النسخة الورقية
العدد 11094 السبت 24 أغسطس 2019 الموافق 23 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:51AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:06PM
  • العشاء
    7:36PM

كتاب الايام

حــار وبـــارد

رابط مختصر
العدد 9580 الخميس 2 يوليو 2015 الموافق 15 رمضان 1436

رغم تحفظي الشديد على حلقات «حار بارد » التي أنتجها تلفزيون البحرين في رمضان هذا العام، إلا أن حلقة يوم أمس الأول والخاصة بكرة القدم البحرينية قد أصابت كبد الحقيقة وتناولت معظم القضايا الرياضية التي تعاني منها رياضتنا، وقد جسدت الحلقة أهم القضايا ومنها أهمية التفرغ الرياضي ومصير اللاعب بعد تقدمه بالعمر وأهمية الاستثمار وحكر بعض اللاعبين دون السماح لهم بالانتقال الى أندية اخرى وعدم وجود ملاعب دولية بكل المحافظات وأهمية الاهتمام بالناشئة والمستوى المتدني الذي وصل له اللاعب البحريني.
بالفعل ربما تلك الحلقة وحسب وجهة نظري هي أفضل حلقة طرحت من بين الحلقات الأخرى والذي كان فيها الكثير من المبالغة وعدم تسلسل الأفكار وفرض الفكاهة فرضاً على حساب المشاهد.
حلقة يوم أمس الأول والخاصة بالرياضة تم التطرق فيها الى واقعنا المعاش وإيصال رسائل ذات مضمون له قيمة، بالفعل مازلنا نراوح مكاننا، وأن ما تم طرحه خلال حلقة يوم أمس ليس بالطرح الجديد علينا، ولكن تم طرحه بصورة ساخرة، فقد بح صوتنا ونحن نطالب بالاهتمام بالرياضة بالشكل عام وبكرة القدم بشكل خاص.
وأكثر ما أعجبني في حلقة يوم أمس الأول هو عدم تفعيل الأوامر الصادرة بمسألة تفريغ اللاعبين والاهتمام باللاعبين القدامى الذين ضحوا بصحتهم ووقتهم وقهروا ظروفهم.
ونحن ومن زاويتنا هذه نطالب المسؤولين على الرياضة وعلى رأسهم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خلفيه بصفته المسؤول الأول عن الرياضة بتنفيذ مسألة تفريغ اللاعبين الذين يمثلون المنتخبات الوطنية وإيجاد وظائف لكل من لا توجد لديه وظيفة وهو يمثل الوطن، وآملنا كبير في سموه كما عودنـا دائمــاً، وللحديــث بقية طالما في العمر بقية.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها