النسخة الورقية
العدد 11177 الجمعة 15 نوفمبر 2019 الموافق 18 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

كتاب الايام

اعتزال رائع!!

رابط مختصر
العدد 9573 الخميس 25 يونيو 2015 الموافق 8 رمضان 1436

أول الكلام: الذي لايستطيع ان يصلح من حاله، سوف يفعل كل ما في امكانه لافساد احوال الاخرين. (فرنسيس بيكون)
] شكرا للشيخ هشام بن عبدالرحمن محافظ محافظة العاصمة والرئيس الذهبي لنادي النجمة على جهوده ومبادراته الطيبة لمصلحة النادي فقط من دون النظر الى (الشو والرزة) تحياتنا لك يارئيسنا الذهبي.
] الشيخ هشام عبدالرحمن ال خليفة محافظ محافظة العاصمة الذي قام بترتيب امور اعتزال محمد احمد عميد حراس العالم بنادي النجمة، والجهد الكبير الذي بذله سعادته مع رئيس النادي عيسى القطان والسيد يوسف الزياني وعمر البلوشي وسعيد العرادي واتحاد اللعبة وكل من عمل بنجاح هذا الاعتزال الرائع، لهم كل الشكر والتقدير، كما لا ننسى تقديم باقة من الورود للاعبين القدامى الذين حرصوا على التواجد في هذا العرس الكبير، وأيضًا لجماهير أندية كرة اليد عامة وخاصة جماهير أندية النجمة والأهلي والإتفاق.
] للاسف الشديد لايزال البعض اصحاب الشو الذين يبحثون عن كل كرسي فاضٍ لكي يجلسون عليه على حساب الاشخاص المخلصين والداعمين والذين يحبون الظهور أمام الكاميرا فقط يعيشون الأوهام وينسبون لنفسهم اي عمل او انجاز، بل يضايقهم كل نجاح يحققه غيرهم بدليل ما أصابهم من غثيان نتيجة لنجاح حفل اعتزال العميد.
] عزيزي القارئ في رياضتنا عجائب وغرائب ولذا لا تتعجب ولا تستغرب اذا سمعت ان انساناً عض كلبًا.!! فهذه الغرائب بدأت تظهر في رياضتنا بكل أسف..
] الفساد في الرياضة كثير، وهو ليس بالضرورة فساد مالي يمس الذمم. فهناك فساد العقول، وعدم قدرتها على اتخاذ القرار. وأخطر فساد هو ضياع الأخلاق.
] نصيحة الى كل انسان مخدوع وعايش في وهم: إذا كنت (سجادة) لأحد من الناس، فسوف يدوسك كل الناس.
] الصديق هو الذي يقنعك بالفعل لا بالكلام، وهو الذي يعرف معنى التزام الرجولة وقيمة عشرة السنوات، وليس من يخدعك بالكلام المعسول ويبيعك بالأوهام. مشكلتك يا صاحبي انك صدقت الوهم الجميل، واتهمت كل من يصدقك القول ولا يجاملك بأنه يعمل ضدك. للأسف من يقول الحقيقة يكون مكروها ويصبح معارضا.. صحيح أصبحت الصراحة في زمننا سبباً للعداوات.
] بعض الناس قد يصل بهم الجهل الى حد انهم يصبحون اشبه بالبالونات المنتفخة ويصل الى اقصى حدها ولا تحتاج الا الى رأس دبوس ليفجرها وبعد ذلك لا تجد بداخلها سوى الفراغ.
] مشكلة الرياضة عندنا انها لكل من هب ودب وخاصة اصحاب النفخة الكاذبة، فهم سرطان الرياضة لدينا !!
آخر الكلام: إذا كنت ديكاً فارفع عقيرك بالصباح، أما إذا كنت دجاجة فضع بيضتك واصمت.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها