النسخة الورقية
العدد 11090 الثلاثاء 20 أغسطس 2019 الموافق 19 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:48AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:41PM

كتاب الايام

مجلس إعلامي جسد روح الشراكة

رابط مختصر
العدد 9558 الأربعاء 10 يونيو 2015 الموافق 22 شعبان 1436

سنوات طويلة ونحن نكتب حتى كدنا نعتقد بأن لا حياة لمن تنادي حول مسألة الشراكة الحقيقية الفاعلة بين القطاعات ذات الأهداف المشتركة في تحقيق النجاحات التي تنعكس إيجابياً على علو ورفعة شأن وطننا العزيز البحرين، وبفضل من الله جائت بوادر إيجابية من وزيري هيئة شؤون الإعلام عيسى الحمادي ووزير هيئة الشباب والرياضة هشام الجودر.
لقد تشرفت أن أكون أحد المدعوين مع بعض زملائي الإعلاميين الى المجلس الإعلامي الذي تشرف هيئة شؤون الاعلام وبحضور شخصي من الوزير، وقد خصص المجلس هذه المرة للإعلام الرياضي وهذا يؤكد الحرص الشديد الذي يوليه سعادة وزير شؤون الاعلام وسعادة وزير الشباب والرياضة للنهوض بالرياضة البحرينية.
ما أعجبني في اللقاء هو طلب الوزير عيسى الحمادي قبل بدء المجلس أن تكون الجلسة أخوية وبعيدة عن الرسميات، وهذا ما ث بالفعل، كما كان سعادة الوزير هشام الجودر كعادته يسمع ويدون كل ملاحظة من أجل أخذ المفيد منها.
لقد تم خلال المجلس الاعلامي التطرق للكثير من القضايا التي تهتم بالشأن الرياضي، وكان اللقاء يسوده الاحترام المتبادل من الجميع وإن اختلفت الآراء، ولعل هذا الأمر يجعل لدينا بصيص من الأمل على أننا ماضون في الطريق السليم الذي طالما بح صوتنا ونحن نطالب به، فاليوم الشراكة الفاعلة بين جميع القطاعات هي الركيزة الأساسية التي بإمكاننا الإعتماد عليها متى ما نشدنا التطور والتقدم.
من خلال المجلس كذلك قدم لنا المهندس خالد الحاج شرحا تفصيليا من خلال عرض المنجزات التي تم إنجازها والمتعلقة بالبنية التحتية من العام 2012 الى عام 2014 وبلغة الأرقام والإحصائيات، ومن خلال الشرح تبين لنا الجهد المبذول الذي لا يسعدنا إلا أن نشكرهم عليه ونشد على أيدهم، وأيضاً بلغة الشراكة.
ومن ضمن ما تمت مناقشته هو كيفية تطوير القناة الرياضة من أجل مواكبة التطور الحاصل اليوم في معظم القنوات الرياضية الخليجية، ففي هذا الصدد أكد الوزير عيسى الحمادي أنه على إدراك تام بأن القناة الرياضية بحاجة لعملية التطوير وأنه شخصياً سيحرص على متابعة هذا التطوير المنشود.
كما تم شرح تفصيلي وبكل الشفافية التي نطالب بها من قبل الوزير هشام الجودر حول الميزانية الممنوحة لهيئة الشباب والرياضة وكيفية التصرف بها.
اليوم لا يسعدنا إلا أن نشكر الوزيرين عيسى الحمادي وهشام الجودر وجميع ممن يعملون معهم على هذا التواصل الذي كنا ننشده من أجل المصلحة العليا للوطن، وللحديث بقية طالما في العمر بقية.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها