النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11526 الأربعاء 28 أكتوبر 2020 الموافق 11 ربيع الأول 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:24AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:35PM
  • المغرب
    4:59PM
  • العشاء
    6:29PM

كتاب الايام

شايك.. تمزق شباك الهداف كرستيانو!!

رابط مختصر
العدد 9537 الأربعاء 20 مايو 2015 الموافق 1 شعبان 1436

الذاكرة الكروية ما زالت مشحونة متخمة بارشفة الفضائح النسائية والمخدارتية والعاصاباتية، لما يخص بعض مشاهير الرياضة عامة وكرة القدم خاصة، برغم تعدد الاتهامات الموجهة بالضحايا ممن دفعوا ثمن اخطائهم وانحرافاتهم غاليا، الا ان المشكلة النسائية او العاطفية، كانت هي الشراك الاكبر والمصيدة الاوقع والفخاخ الاوجع لما تعرض له، نجوم كانت اخبارهم تكتسح وسائل الاعلام وغدوا منسيين او مهملين بسبب ذلك الانفلات او عدم الانضباط العاطفي اذا جازت التسمية..
 فمارادونا أسطورة الكرة العالمية ونجم المنتخب الأرجنتيني لم يكن له منافس إلا أن نجوميته فقد انتهت حياته فعليا داخل الملاعب بسبب تعاطيه المخدرات، حيث تم الكشف عليه بعد مباراة اليونان فى كأس العالم 1994، وثبت تعاطيه منشطات ألايفيدرين، وتم إعادته إلى بلاده. بالاضافة الى ذلك فان دييغو انفضح امره باكثر من ارتباط عاطفي سبب له مشاكل فاقمت وضعه وانهت مسيرته وطاردته في حياته التدريبية وما زالت متفاقمة خصوصا فيما يتعلق ابنه غير الشرعي في ايطاليا حينما كان نجم نابولي الاوحد..
رونالدو أسطورة الكرة البرازيلية ونجم إنتر ميلان وريال مدريد، والملقب بالظاهرة، اللاعب الذd قاد بلاده للفوز بمونديال 2002 فى كوريا واليابان، وكان هدافا للبطولة، بالرغم من عودته من إصابة لعينة كانت قد لحقت به قبل انطلاق المونديال، إلا أنه لم يسلم من الفضائح التي طالته كثيرا حيث عرف عنه أنه “زير نساء” لكثرة علاقاته النسائية، ولكن ربما النساء أهون من تورطه فى فضيحة تواجده مع اثنين من الشواذ جنسيا داخل مسكنه، ولكنه نفى ذلك، وأكد أنه لم يكن يعلم أنهما رجال، مما سرع بغروب نجمه..
 جون تيرى قائد منتخب انكلترا تعد فضيحته هى الأكبر فى كرة القدم الإنجليزية، حيث دخل في علاقة غير شرعية مع خطيبة صديقه واين بريدج مدافع مانشستر سيتي وزميله السابق في تشيلسى، وكانت هذه الفضيحة سببا في تجريده من شارة قيادة منتخب الأسود الثلاثة، ورفض بريدج أن يصافح تيري في مباراة لتشيلسي أمام السيتي في الدوري وكان ذلك أمام ملايين المشاهدين كانوا يتابعون المباراة، عبر شاشات التلفاز حول العالم. كذلك فان ريان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب ويلز، المعروف بشخصيته الجادة داخل الملعب، حيث ثبت خيانة اللاعب لشقيقه رودي جيجز مع زوجته نتاشا لمدة 8 أعوام، وهو ما كان كفيلا بطلاقهما بعد أن كشفت وسائل الإعلام البريطانية عن هذه الفضيحة.
 هذه الايام ومع قسوة خروج الريال ونجمه كرستيان من موسم البطولات بلا حمص، فان الاشاعات والاخبار العاطفية تشكل صدمة قوية تحيط وتطارد الدون، بعد اخبار مثيرة للجدل بصحيفة الديلي ميل البريطانية. اذ نشرت تقرير معزز بالصور كشف أن الخطيبة السابقة لنجم كريستيانو لم تحصل على فيزا عندما كانت في بداية حياتها لمغادرة روسيا بسبب جذورها المسلمة. ونشأت عارضة الأزياء العالمية المقيمة حاليا في الولايات المتحدة في عائلة فقيرة من اب مسلم اسمه فاليري شيخ ليسلاموف وام مسيحية اسمها اولغا. وقد سعت الفتاة الروسية وراء أحلامها لمغادرة بلادها والتوجه إلى قلب الدون البرتغالي ليفتح أمامها باب الشهرة والمجد على مصراعيه، ولكن بعد بلوغها غايتها أنهت علاقتها معه، لا سيما بعد الاشاعات التي ذكرت بان الدون يعيش مغامرة عاطفية جديدة، فما حدى ارينا شايك الا ان كالت له الشتائم ووصفته بأقبح الأوصاف. من خلال اوسع وسائل الاعلام واشهرها. مما جعل الخشية الجماهيرية قائمة بان تقضي شايك واخبارها المطاردة على ما تبقى من سنوات اخيرة في رحلة نجم عالمي اثبت علو كعبه واجتهاده وغزارة انتاجه التهديفي في عالم المستديرة..

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها