النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

صانعوا الفرح؟!!

رابط مختصر
العدد 9531 الخميس 14 مايو 2015 الموافق 25 رجب 1436


أول الكلام: مهما كان العمل باهرًا، فانه لا يعد عظيمًا الا اذا كان وراءه عرض عظيم. (لارشفكو)
] هاهم ابطال لعبة الانجازات الذين قتلوا اليأس وهزموا الخوف، وكانوا نجوما فوق العادة، ومن خلفهم قائد متمرس في فن الادارة والتخطيط هو رئيس الاتحاد بمعية اخوانه اعضاء مجلس الادارة، وجهاز فني واداري لايعرف معنى للملل ولا للكلل. ها هم رسموا البسمة على محيا الوطن، وأعادوا الذكريات الجميلة في ملاعبنا الرياضية بما قدموه من مستويات باهرة ولوحات فنية رائعة، توجوها بالوصول الى نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة قاطعين تذكرة المجر من شواطئ مسقط الجميلة متجيهن الى شواطئ المجر الى كاس العالم للمرة الرابعة..
] انهم من حوّل الألم الى حبٍ وأمل، هم ابطال كرة اليد منبع الانجازات للرياضة البحرينية، هم اللاعبين الابطال الذين قهروا كل الظروف وقصر فترة الاعداد والظروف الاخرى الا لاعبين اليد دائما يكونون عند الوعد لانهم لايعرفون غير لغة الانجاز لوطنهم.
# قمة الشعور بالعشق عند الانسان هو الشعور بالانتصار، ونحن عشقنا أنفسنا لأننا انتصرنا وحققنا الهدف برفعنا لاسم البلد.
] أيضا هناك نجاح آخر في الجانب التحكيمي، اذ سيكون لاتحاد اليد حضور قوي في بطولات العالم من خلال تواجد حكامنا في كاس العالم بعد شهرين في البرازيل وروسيا حيث اختار الاتحاد الدولي لكرة اليد كل من معمر الوطني ومحمد قمبر لبطولة العالم في روسيا، وحسين الموت وسمير مرهون لبطولة العالم في البرازيل، يذكر ان معمر ومحمد ادارا المباراة النهائية لبطولة اسيا للسيدات بين كوريا والصين بكل جداراة، وايضا حسين وسمير ادارا عددا كبيرا من المباريات في الدوري السويسري مما جعل الاتحاد الدولي يقتنع باختيار هذين الطقمين لبطولات العالم. واضافة الى هذه الانجازات فهناك انجازات اخرى فنية وادارية فالاتحاد الدولي اعتمد الحكم الدولي السابق رضي حبيب محاضرا دوليا بالاضافة الى مراقبته في بطولة التحدي الدولي التي اقيمت في تايلند مؤخراً، وايضا عبدالجليل اسد الذي يعد من المراقبين الدولين والذي كان مراقبا في بطولة اسيا الشاطئية المؤهلة الى كاس العالم.
] عبر هذا العمود كلنا امل في فارس الرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والذي لا يبخل على اي رياضي كان فما بالك اذا كانت لعبة ناجحة ككرة اليد بان تنال اللعبة التي هي في قمة عطائها الاهتمام المباشر من لدن سموه، ومن خلال دعم اتحاد كرة اليد في الاستحقاقات القادمة من معسكرات وبطولات.
آخر الكلام: الشكر ثمرة لا تنضجها الا الرعاية الفائقة، ولذلك لا تجدها عند كل الناس.(صطوئيل جونسون)

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها