النسخة الورقية
العدد 11180 الاثنين 18 نوفمبر 2019 الموافق 21 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:35AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

كتاب الايام

فاست بريك

وأخيرا!!

رابط مختصر
العدد 9503 الخميس 16 ابريل 2015 الموافق 27 جمادى الآخرة 1436



أول الكلام: خلاصة القضية توجز في عبارة: لقد لبسنا قشرة الحضارة والروح جاهلية. «نزار قباني»
 ] بداية نود الاشادة بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة وذلك ببدء العمل في بناء الصالة الرياضية لنادي الاتفاق بعد صبر طويل من قبل الاخوة في هذا النادي العريق احد مؤسسي لعبة كرة اليد.. ونتمنى أن يتم تفادي الاخطاء التي حدثت في بعض الصالات خاصة مساحة الملعب وصدى الصوت بالإضافة الى تخصيص مدرجات حتى لو لعدد بسيط من الجمهور، وأن يتم استغلال المساحة تحت المدرجات لتخصيصها لامور النادي كمخازن أو مكاتب او تستعمل كغرف للمعسكرات الداخلية لفرق النادي.
مرة اخرى شكرا للمؤسسة على هذه الخطوة.»اخيرا»
] منتخب كرة اليد الشاطئية مطالب بالوصول الى نهائيات كاس العالم رغم قوة المنتخبات المشاركة مثل منتخبات قطر وعمان وباكستان، ولعبة الانجازات بحاجة اليوم للرد على الذين شككوا في مكانتها بعد مشاركتها الأخيرة في بطولة الالعاب الخليجية من دون خوض أية مباراة تجريبية وبلا ملعب متفرغ لهم. ورغم اعتقادي الشخصي بخطأ المشاركة في هذه البطولة - ولكن ما العمل لو كانت المجاملات هي الاولية في بعض الاحيان – إلا أنني استغرب جدا من هجوم البعض من دون ان يذكروا أسباب حصولنا على المركز الثالث.
] والان على اللجنة الاولمبية ان تدعم منتخب الشاطئية ولو باقامة معسكر لمدة اسبوع حتى يتسنى لنا الوصول الى كاس العالم.
] الى لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد: متى يتم استئناف الدوري؟ ومتى سيكون النهائي؟ مع خالص تقديرنا للجهود الذي تبذل لانهاء الموسم قبل شهر رمضان المبارك على الاقل باسبوع.
] نمى لعلمنا بان لجنة المنتخبات تود بدء التدريبات مرتين في الاسبوع خلال الايام القادمة ومن وجهة نظري اعتقد بان القرار خاطىء فكيف يتم التدريب والمسابقات على وشك النهاية، خاصة بان الموسم تاخر كثيرا وهل التوقيت مناسب الآن، ثم ما هي المناسبة لذلك.. نعم نحن نؤيد استمرارية المنتخبات ولكن في وقتها الصحيح فقط، اتمنى مراجعة هذا القرار.
] اللهم ابعد الشخصيات التي تريد أن تصعد حتى لو كان صعودها على أكتاف المخلصين من الرياضيين البسطاء، كما يهمها ان تلمع صورتها في وسائل الإعلام وكأنها أبطال وطنية لا تبالي لما تتركه أنانيتها في التفكير وحب الشهرة والظهور على حساب الآخرين، أصحاب الانجازات والمخلصين البسطاء من الرياضيين صانعوا الانجازات.
آخر الكلام: نحن مجتمع ان اردنا العجلة قلنا خير البر عاجله.. وان اردنا المماطلة قلنا كل تاخيرة فيها خيرة.!!!

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها