النسخة الورقية
العدد 10998 الاثنين 20 مايو 2019 الموافق 15 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

كتاب الايام

مشاركتك في الانتخابات ـ تعني ـ مشاركتك في صنع مستقبل أبنائك

رابط مختصر
العدد 10810 الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 الموافق 5 ربيع الأول 1440

ـ قضايا الوطن ـ
حديث عن ـ العرس الديمقراطي الرائع الجميل الذي ستشهده بلادنا ـ مملكة البحرين ـ بعد أيام قلائل بكل أفراحه ومسراته ومباهجه، عرس ستعيش معنا متعة أجوائه شعوب كثيرة حول العالم من خلال تفاصيله ونتائجه ـ أول بأول ـ على أقنية وشاشات التلفزة الفضائية المحلية والخليجية والعربية والدولية «يوم الاقتراع» «يوم التصويت».
ـ الانتخابات البرلمانية والتشريعية في بلادنا ـ البحرين ـ ومنذ انطلاقتها في «العهد الزاهر المديد» لجلالة الملك ـ أيده الله ـ أسست «لقاعدة حياة» ـ لدينا ـ بنت عليها ـ بلادنا ـ مملكة البحرين ـ كل إنجازاتها الباهرة التي أحرزتها وحققتها بجدارة واقتدار خاصة في مجال ـ حقوق الإنسان ـ وفي مجال الحريات السياسية والحرية الفكرية وحرية التعبير، وحرية الكلمة.
ـ وخصوصاً في مجالات التنمية الاقتصادية، وتحسين المعيشة.
لكن الأهم من كل هذا ما أتاحته ـ ديمقراطيتنا ـ الوليدة الناشئة العصرية للمواطن من إمكانية للمشاركة في «صنع القرار» ومن ثم الإسهام في بناء حياته، ورسم مستقبل أبنائه، والأجيال القادمة بالصورة التي يراها ملائمة ومناسبة ومفيدة.
إنني كمواطنٍ أدعو الأخوة الأعزاء ـ أبناء الديرة ـ جميعاً للمشاركة الفعَّالة والواسعة في ـ الانتخابات ـ لتحقيق أهداف وغايات مفيدة للجميع وفي صدارتها ـ بالطبع ـ ما يمكن أن يتيحه ـ المجلس التشريعي ـ بغرفتيه ـ مجلس النواب الموقر ـ ومجلس الشورى ـ الموقر ـ وكما أسلفنا ـ من إمكانية للمشاركة في صنع ـ القرار الوطني ـ وعلى مختلف مستوياته وأشكاله ـ وبدون حدود وبما يخدم الوطن والمواطن.
ـ مرة أخرى ـ أدعو ـ أبناء الديرة ـ الأعزاء للمشاركة وبفعالية وبكثافة في ـ الانتخابات ـ لأن تجارب السنين الماضية المتصلة بالمجلس الشتريعي ـ بنوابه وشورييه أثبتت على نحو واضح وجلي وبالأرقام والحقائق ـ المكاسب الكبرى وعلى كافة الأصعدة وفي كل القضايا والظروف التي حققها ـ هذا المجلس الموقر ـ لأبناء البحرين.
ـ أقول ـ أخي المواطن ـ مشاركتك في الانتخابات ـ تعني ـ مشاركتك في صنع مستقبل أبنائك.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها