النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11924 الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 الموافق 25 ربيع الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:43AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

كتاب الايام

إرهـــابيـــــون!

رابط مختصر
العدد 10791 الخميس 25 أكتوبر 2018 الموافق 16 صفر 1440

... ولا يمكن للإرهابي ان يخفي إرهابه حتى في نفسه (...) وتجد الإرهابي «المتأسلم» ينفي الإرهاب عنه وهو يشهره قياما وقعودا في جرائم ممارسته فالإرهابي يرى الجرائم الإرهابية التي يقوم بها او يدعمها ويباركها بأنها جهاد في سبيل الله ولا يمكن اقناع الإرهابي – الا ما شاء ربك – بما يقوم به من جرائم ليست في سبيل الله بقدر ما هي في سبيل «الشيطان» أقول لأحدهم بعد ان رأيت لحيته تهفهف على صدره: أنت من الاخوان يقول لا لست اخوانيا الا اني اقوم بتأييدهم... اقول له وتدافع عنهم يقول وادافع عنهم لأني اراهم على حق (!).
اقول له: الاخواني قد يكون إرهابيا وقد لا يكون. يقول وهو يثبت عدسات نظارته على عينيه الاخوان المسلمين هم الأكثر قربا إلى الله في جهاديتهم الإسلامية أقول له مبتسما لماذا لا تكون معهم كي تصبح الأقرب إلى الله يتبسم واثقا ويقول انها مسألة تخصني ان أكون أخوانيا أو لا اكون (!) اخفاء الهوية السياسية مسألة لها خصوصيتها الموضوعية والذاتية ولا أحد يستطيع ان ينتزع منك هويتك السياسية طالما هي خالدة في ضميرك يقول: جهادية خالدة في سبيل الله (!).
أقول له الا ترى انكم معشر الاخوانية تتاجرون بدين الله وتفسرون دين الله ضمن أهوائكم السياسية (...) واردف قائلا الاخوان المسلمين اصبح عندهم اكثر من دولة تسندهم وتدعم انشطتهم السياسية يقاطعني ويقول هذا من عند الله: مثل قطر وتركيا وإيران ومعلوم ان وجدي غنيم الإرهابي المخضرم بعد ان طرد من الكويت وطرد من البحرين وطرد من اليمن استقر معززا مكرما في قطر ومعلوم ايضا ان وجدي غنيم مفتي الاخوان المطلوب رقم 22 في قائمة الإرهابيين الذين تحتضنهم قطر والذي يعد من أبرز القيادات الإرهابية الاخوانية قد تعرض للاعتقال في اكثر من ست دول هي أمريكا وبريطانيا وكندا وسويسرا وجنوب افريقيا واليمن كما اصدرت الحكومة البريطانية قرارا بطرده لاتهامه بالتحريض على الإرهاب «ومعروف ايضا وايضا عن وجدي غنيم تأييده المعلن لتنظيم داعش الإرهابي مشددا على ان دعمه لداعش هو نابع من حرصه على دعم المسلمين في مواجهة الصليبيين.
وقال وجدي غنيم في فيديو قام ببثه في صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في شهر سبتمبر 2014 عن رأيه في تنظيم داعش ربما اختلف عن الجماعة في بعض الافكار لكن الوقوف امامها هو الوقوف امام الله والدين، فأمريكا وأوروبا صليبيون وعلى المسلمين ان لا يتركوا اخوانهم وحدهم يحاربون الصليبين» والاخواني يوسف القرضاوي الذي يعيش مكرما معززا في قطر هو احد قيادات تنظيم جماعة الاخوان المسلمين اصدر القضاء المصري احكاما قضائية نهائية بحقه بعد تحريضه على شاشة قناة الجزيرة على قتل ضباط ومنسوبي القوات المسلحة والشرطة المصريين واصداره فتوى بجواز ذلك... وأنه من الصعب نفي الإرهاب عنك وأنت تحنو عليه وتحتضنه بحميمية على صدرك وفي وطنك (!).

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها