النسخة الورقية
العدد 11059 السبت 20 يوليو 2019 الموافق 17 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:27AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

كتاب الايام

أسئلة المعتوه حول الإرهاب..

رابط مختصر
العدد 9970 الثلاثاء 26 يوليو 2016 الموافق 21 شوال 1437

أصبح الإرهاب في عالمنا اليوم، أكثر انتشارا وشهرة من أية دعاية قد ترى فيها حبيبات وفقاعات البيبسي، ففي الإرهاب لا ترى غير الدم يحجب الضوء عن عينيك ويطلي وجه الشاشة بالأحمر العنيف!!
]  ]   ]
يا للغرابة.. إذا كان منفذ الإرهاب في ألمانيا معتوها أو مختلا حسب زعم استخباراتها وحكومتها، فلماذا تعلن ألمانيا حالة الطوارئ القصوى في مختلف مناطقها الحيوية وغير الحيوية؟ وماذا لو كان الإرهابي الانتحاري المتهم عاقلا بمعايير البوليس السري؟ ماذا ستعمل ألمانيا حينها؟
]  ]   ]
فيما تتهم حكومة ألمانيا منفذ العملية الإرهابية بالمختل عقليا، تولي عناية كبيرة بالمختلين نفسيا في مصحاتها النفسية وفي بيوتهم، أين الخلل إذن؟!
]  ]   ]
سؤال أوجهه لحكومة ميركل الألمانية المبجلة: هل يوجد إرهابي في العالم غير معتوه أو مختل وإن فاق ذكاؤه حدود الوصف؟ أعني كان منظما أو دولة أو شيطانا..
]  ]   ]
تفجيرات باريس، نيس، ميونيخ، تؤكد أن المنظمات الإرهابية في العالم صناعة دولية بالدرجة الأولى، وليست عربية بالضرورة..
]  ]   ]
تنتابني أحيانا الغرابة إلى حد لا يمكن تصوره، كيف لمن يملك أقوى أجهزة الاستخبارات والإنتربول في العالم، لا يستطيع الحد من تفشي الإرهاب بهذه السهولة؟!
]  ]   ]
ينبغي أن نعترف.. أن الإرهاب بات يملك قدرة غير عادية على اختراق الأمن في العالم، ولا يمكن أن يحدث هذا الاختراق دون دعم دولي وليس منظماتي فحسب!
]  ]   ]
ياللمفارقة الساخرة والغرائبية.. أمريكا تدين الإرهاب في العالم وعبر مختلف الوسائط الإعلامية العالمية، بينما تحمي إسرائيل، رأس الأفعى الإرهابي الأخطر في العالم.. ياترى من هو الإرهابي إذن ياعالم؟
]  ]   ]
لقد تمكنت أمريكا من إزاحة أصابع الاتهام عن إسرائيل كبلد موازي في إرهابه لإيران، وذلك باستثمارها للإرهاب العنكبوتي المتفشي في العالم كله!
]  ]   ]
أمريكا هي دائما هكذا، تؤثر اللعبة السياسية المزدوجة، فبدلا من أن تدين التدخل الإيراني في الشأن البحريني، ترضي هذا التدخل بالتصالح مع رموزه..
]  ]   ]
الإرهاب ليس لديه قضية أخرى غير تدمير المحبة والسلام والأمن في منطقتنا العربية والإسلامية والعالم كله، فماذا أعددنا لمواجهة ربع ماعنده؟
]  ]   ]
وحدها الديدان تتوالد في الأجساد والجثث العفنة، سواء كانت فوق الأرض أو أسفلها، هكذا هي حكومة طهران وأتباعها وأعوانها، ديدان لا تعرف طريقا آخر غير العفن!
]  ]   ]
ما أهزل القنصل الإيراني، ناطور حكومة طهران الإرهابية أمام أسد الخارجية السعودية عادل الجبير في مؤتمر بلجيكا، لقد خلعت إيران كلها بمنطقه وحججه الدامغة الحاسمة آخر ورقة للتوت علقت بجسدها مجبرة!
]  ]   ]
كلما حاول الإرهاب أن يطال الأماكن المقدسة وما جاورها قليلا أو بعيدا في سعودية القلب، كلما اقترب أجل هذا الإرهاب وانفضح أمره..
]  ]   ]
كلما حاولت المعارضة البحرينية المزعومة الاستحواذ على ملفات حقوق الإنسان ضد البحرين، باغتتها سعودية الحق بملف حقوقي يدينها فيه العالم كله..
]  ]   ]
بعد كلمة الأمير تركي الفيصل في فرنسا وأمام حشد كبير من المعارضة الإيرانية ومن يتضامن معها، أصبحنا على ثقة بأن من سيسقط حكومة طهران هو شعبها أولا..
فكلماته غزت بقدرتها على التأثير قلوب المعارضة الإيرانية، وألهبت الحماس في نفوس كل من يعارض السياسة الإيرانية في العالم كله..
فالأمير تركي الفيصل حفظه الله علامة فارقة في شأننا السياسي العربي والإسلامي والدولي، إن كلماته السامية المؤثرة في فرنسا هزت كيان إيران وأربكت من والاها..
هي كلمة للأمير تركي أمام المعارضة الإيرانية في فرنسا، فماذا لو تزامنت هذه الكلمة مع كلمات أخرى في عواصم أخرى في اليوم نفسه؟
فبعد خطابه الفاصل والحاسم، بات من المهم تكثيف حشود المعارضة الإيرانية في العالم كله..
]  ]   ]
كلما ازدادت شرور أعداء الحق في إيران ومن والاها، كلما فضح الله مكائدهم وكسر شوكتهم وصار الإرهاب على شفا حفرة من الانقلاب عليهم..
]  ]   ]
قبل أن تدينوا داعش وأنا لست مع الإرهاب بشتى أنواعه تذكروا جيدا يا زمرة ولاية الفقيه، جريمة الصفويين الأولى وذلك بقتلهم 500 مصلٍ في تبريز!
]  ]   ]
نتمنى على شركات الإنتاج الخليجية ألا تمعن التركيز في الإرهاب السني فقط، فالإرهاب الصفوي يعتبر دولة ضالعة في تصدير الإرهاب ويجب فضحها..
]  ]   ]
الإرهاب ليس وجبة دسمة حتى يقتصر الاهتمام بعرض مخاطره على مجتمعاتنا العربية أثناء تحلقنا حول موائد الإفطار، إنه يعتاش على أرواحنا ياعالم..
]  ]   ]
إسمعي يا وفاق.. واسمعوا يا أعوان أهل النفاق: «اللي بيته من خشب لا يواجه الطوفان».. إيران ستسقط حتما وأنتم أول الغرقى..
]  ]   ]
فاصلة..
أحبك وطني.. أعشقك.. لأنك تدرك حجم الحزن الذي تنفطر به قلوب الشرفاء بسبب الإرهاب المقيت، بالرغم من فرحهم الطافر في أعيادك..
الموت للإرهاب..

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها