النسخة الورقية
العدد 11060 الأحد 21 يوليو 2019 الموافق 18 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:27AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

كتاب الايام

نجوم في عالم الضباع!!

رابط مختصر
العدد 9788 الثلاثاء 26 يناير 2016 الموافق 16 ربيع الثاني 1438

خليفة بن سلمان رئيس الوزراء حفظه الله عندما يحذر من الإرهاب. فإنه ينطلق من حنكة وحكمة وخبرة في كيفية لجم الإرهاب.. فهو أمن الدولة بحق.
]   ]    ]
خليفة بن سلمان رئيس الوزراء حفظه الله،  الحذر بالنسبة إليه رأس الحكمة والوطن تاج العزة والكرامة، لذا سيظل في حياتنا وذاكرتنا موقفا يؤرق حكومة طهران وأتباعها الإرهابيين وقوى الظلام..
]   ]    ]
عيونك يا نسر آل خليفة، أميرنا خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، يقظى حتى يستيقظ الليل ويدرك أن للأقمار أسرارها في صهيل الفجر وجموح شمسها..
]   ]    ]
وطن يسكننا ونسكنه ونتساكنه ويتساكننا ونسكننا.. لا يقبل أبدا القسمة على من يسعى لتفرقتنا أو لطهرنتنا.. سعوديتنا سعدنا وسؤددنا وأسودنا.
]   ]    ]
كلما كثر المقاطعون لحكومة طهران، أرخت أمريكا وأعوانها حبال ثقتها في هذه الحكومة وأعوانها، وبحثت عن وسائل أخرى كي تعيد شد الحبال لتسترخي هي..
]   ]    ]
انتبهوا جيدا فالناقمون على أوطاننا خبراء أيضا في حياكة المؤامرات والدسائس والخدع التي قد تدفع البعض للشك والالتباس في حبهم لها..
]   ]    ]
عندما تناهى إلى أسماع النمور خبر إعدام أحد النمور الضالة وترشيحه من قبل زمرة الضلالة لأن يكون (زعيما منتظرا) عليهم ، قرروا الانتحار الجماعي!!
]   ]    ]
كل شيوخ و(علمائيو) التخلف والإرهاب تعتبرهم حكومة طهران في منزلة (المهدي المنتظر).. فماذا ستعتبر مرشدهم الأعلى بعد عمر (.............)؟!
]   ]    ]
نمر النمر لم يكن إرهابيا فحسب، وإنما كان دولة إرهابية زرعتها حكومة طهران وأعوانها في خليجنا العربي، فلا أسف إن انفجر به اللغم الذي زرعه..
]   ]    ]
ليس كل الشيعة في السعودية نمر النمر وليس كل الشيعة في إيران خامنائي وليس كل الشيعة ولاية الفقيه وأنصارا لإيران.. ولكننا نتفق أننا ضد الإرهاب.
]   ]    ]
يا الله.. حتى الله ستتاجرون به بعد إعدام نمر( ..... )؟ ثقوا بأنه إذا كان هناك انتقاما الهيا فتأكدوا بأنه سيكون ضد من صنع لله بديلا ممثلا فيكم..!
]   ]    ]
آن الأوان لإعلان الاتحاد الخليجي العربي لمواجهة كل المؤامرات والتحالفات البغيضة والمقيتة والارهابية التي تسعى لمسخ هويتنا العربية الإسلامية.
]   ]    ]
أحد النمور استيقظ من نومه فزعا هلعا، سألته النمور التي من حوله في الغابة: ما الذي أفزعك يا نمر؟ قال: الجرذ الذي أصبح نجما في عالم النمور!!!
]   ]    ]
مكر الثعالب ياحكومة طهران الإرهابية وإن طال أمده، فإن هناك أسود تفضح مكائده..
حفظ الله أسد الجزيرة سلمان بن عبدالعزيز وأخوته في خليجنا العربي..
]   ]    ]
إن حكومة طهران الإرهابية بعد إعدام الشقيقة السعودية لشيخ نمور الضباع، تعلنها مباشرة وعلى الملأ بأنها حرب على السنة، متذرعة بأنظمتها كغطاء يحمي خبثها..!
]   ]    ]
إن القصاص الذي نفذته الشقيقة السعودية على كل إرهابي يريد النيل بأمن واستقرار وسلامة الوطن وأهله وشرعية الحكم، أقوى وأهم من كل قانون مماطل..
]   ]    ]
لا تفرحوا كثيرا يا أتباع نصر اللات ونوري المالكي والأسد وعيسى قاسم، فإنه حين يصدر الإعدام على زعمائكم وأنتم ضمن زمرتهم، فلن تذكركم طهران معهم..
]   ]    ]
لا للتدخلات الإيرانية في الشئون السعودية والخليجية والعربية والإسلامية والإقليمية والدولية. والايرانية أيضا!! شعار متطرف مشروع!!
]   ]    ]
يبدو أن حكومة طهران الإرهابية أصبحت الوكيل المفوض من قبل أمريكا وأعوانها على الطائفة الشيعية في العالم، لذا يحق لها التدخل في أي شأن داخلي..!
]   ]    ]
أمريكا قلقة جدا على إعدام النمر ولم تقلقها الجرائم البشعة التي يرتكبها الإرهاب الدموي الذي ترعاه في فلسطين وحتى خليجنا العربي واليمن..!
]   ]    ]
تخيلوا لو كان الحكم بالإعدام بيد حكومة طهران.. لكان أقلها تصفية السنة ثم المعارضين لهم من الشيعة شعبا ومشايخا، ثم تولية الإرهاب وليا للفقيه عليهم!!
]   ]    ]
الشقيقة السعودية هامة الشموخ والعزة في عالمنا العربي والإسلامي، فمن مسها بضر مسسناه بدم..
]   ]    ]
لم ولن تذهب دماء شهدائنا الزكية هدرا في اليمن وغيرها، يامن كنتم أيها الصفويون الإرهابيون سببا رئيسيا في الاعتداء على كرامتها وطهارتها.
]   ]    ]
لو كان بيدي لأصدرت حكما بالإعدام الفوري على كل القنوات الفضائية الإرهابية والضالعة في التحريض على ارتكاب كل الجرائم، وأولها قناة العالم..
]   ]    ]
معارضة ترفض الحوار وتهدد الأمن والاستقرار وتسعى للإطاحة بالأنظمة في الداخل والخارج وتمول الإرهاب في كل مكان.. كيف تتعامل مع مثل هذه الآفة؟!
]   ]    ]
حتى تعرفون وتدركون وقاحة وصفاقة المعارضة الصفوية ورأس الأفعى في طهران، لاحظوا دفاعهم المستميت عن نمر الضباع دون غيره.. ويقولون ما في تمييز!
]   ]    ]
ألا تخجل حكومة طهران بتهديدها للسعودية بأنها ستدفع الثمن غاليا بعد حكم الإعدام على الإرهابيين؟ ألم تحصي عدد ضحاياها المليوني في كل العالم؟!
]   ]    ]
هل تدرك المعارضة الطائفية الصفوية حجم الإرهاب والجرائم التي ارتكبتها في داخل إيران وفي خليجنا العربي وفي اليمن والعراق وسوريا والعالم؟
]   ]    ]
هل ندع فوضى الإرهاب تعيث في أوطاننا تخريبا وفسادا وفتكا حتى يشمت ويتشفى على ضحايانا الأبرياء نمر الضباع وجرذانه؟!
]   ]    ]
الحكم بالإعدام على الإرهابيين في الشقيقة السعودية مر على 13 قاضيا وأكثر من محكمة وتم اعدام 47 من 6000 متهم في قضايا الإرهاب.. حكم مخفف جدا..

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها