النسخة الورقية
العدد 11120 الخميس 19 سبتمبر 2019 الموافق 20 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:05AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:38PM
  • العشاء
    7:08PM

كتاب الايام

أبعــــــاد

مضايا انتهاك للإنسانية

رابط مختصر
العدد 9778 السبت 16 يناير 2016 الموافق 6 ربيع الثاني 1437

ما حدث في مضايا أسقط آخر ورقة توت تغطي عورات حزب الله اللبناني. فمضايا ليست مدينة اشباح ولكنها مدينة الموت البطيء جوعاً وهو أبشع اشكال الموت. يحدث ذلك في القرن 21 على مرأىً من العالم الحر الذي صدع رؤوسنا في حديثه عن الحقوق وتجاهل حق اطفال مضايا في كسرة خبز تمنع عنهم الموت.
سقط قناع المقاومة وتمرغ في الوحل والفاعل حسن نصر الله المتخصص في شتم العرب ومدح إيران. فكل من ليس مع عمامة قم فهو ضدها وضد نصر الله الذي اشك انه عربي وهو يشتم العرب ويسبهم بهذا الاسلوب وفيه بقية من انتماء عربي.
سقط شعار «الممانعة» الذي ابتدعه نصر الله وقلده التابعون هنا فلم يعرفوا ماذا يمانعون حتى تبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود في الممانعة. فإذا بها ممانعة العرب لحساب نظام الملالي.
هاتوا واحداً ممن رفع شعار الممانعة وامتنع عن الولاء لعمامة قم. وهو ولاء قادهم لقتل اطفال مضايا العربية تجويعاً بدم بارد لا يمكن ان تكون فيه قطرة دم عربية حقيقة. العروبة ليست لساناً ولكنها موقف فأين يقف قاتل اطفال مضايا من العروبة؟؟.
الهياكل العظمية لاطفال مضايا ستظل تلاحق زعيم حزب الله والله من افعاله براء. فقد ارتكب بحقهم ما لم ترتكبه اسرائيل في ذروة اعتداءاتها على العرب.
على فكرة حزب الله واسرائيل مازالا في شهر عسل طويل بعد ان تفرغ نصر الله لمقاومة العرب وممانعة الشعب السوري بالحديد والنار والحصار.
وحتى الآن لم يفسر لنا نصر الله بعبقريته في التفسير والتأويل صمت أمريكا والعالم الحر في أوروبا عن جرائمه البشعة وعن ممارساته الارهابية شبه اليومية في سوريا وغير سوريا. فتوصيفه وتوصيف حزبه بالارهاب كاد يختفي من أدبيات وبيانات وتصريحات الأمريكيين وزعماء أوروبا.
ما هو سر صفقة الصمت وتجاهل ارهابه وهل هو جزء من صفقة الكبار مع إيران ومشروعها النووي؟ ربما. فكل شيء وارد. والإيراني «يحلل» ما يحرمه على الآخرين. فهو يشتم الشيطان الأكبر في النهار وينام معه على وسادة واحدة في الليل. ولله في عمامة قم شؤون ولاطفال مضايا مع عمامة الضحايا شؤون وآلام وموت بطيء لم يسبق له مثيل.
سؤال. أين دكاكين الحقوق في منطقتنا التي كشرت عن انيابها لنا وشوهتنا وشنعت علينا وردحت لنا وعرّضت بنا ما شاء لها التعريض والتشويه. لماذا لفها صمت العار ولم تنبس ببنت شفة عن اطفال مضايا.
تجويع مضايا هي «بروفه» لتجويع سوريا وشعبها. وهذا هو اسلوب حزب الله في رسائله. هل تذكرون بروفه احتلال بيروت العاصمة؟؟.
كانت رسالة وصلت إلى من يعنيهم الأمر ولم يستطيعوا من يومها حتى مؤاخذة حزب الله على ما يفعل وما يعمل خارج اطار المصلحة العربية.
حزب الله لن يخرج من تحت عباءة الولي الفقيه وسيظل في «جيب» الولي. والولي الفقيه لم يثق في ميليشيا كثقته في حزب الله وزعيمه وبالنتيجة سيظل هذا الحزب خنجراً مغروساً في الخاصرة العربية ومستعداً في أي وقت لارتكاب كل جريمة وأي جريمة لحماية نظام الملالي.
أطفال مضايا لا بواكي لهم و«بشوية» مساعدات غذائية ودوائية سيبرئ المجتمع الدولي نفسه وسيغسل يديه من دماء الضحايا. وللضحايا فم وكمال قال الجواهري.
وهو فم سيروي يوماً المأساة وسيحاكم الجناة بعارهم وجريمتهم النكراء التي لن ينساها التاريخ أبداً.
ويظل التعويل على المجتمع الدولي مجرد خرافة معاصرة وما اسوأ خرافات عصرنا هذا.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها