النسخة الورقية
العدد 11147 الأربعاء 16 أكتوبر 2019 الموافق 17 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:18AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:42PM
  • المغرب
    5:09PM
  • العشاء
    6:39PM

كتاب الايام

قلوبنا معكم جنودنا البواسل..

رابط مختصر
العدد 9676 الثلاثاء 6 اكتوبر 2015 الموافق 22 ذو الحجة 1436

قلوبنا معكم جنودنا البواسل..
قلوبنا معكم أبطال عاصفة الحزم.. أعيادنا الحقيقية.. شموخ رايتكم يلوح في كل شبر تحررونه على أرض اليمن.. وفي كل موقع تفتح فيه أذرعكم بوابة للنصر..
]   ]   ]
قلوبنا معكم.. أبطال عاصفة الحزم المظفرة المجيدة.. علمتمونا بعزيمتكم وتحديكم ومواجهتكم لأعداء الحق في اليمن.. كيف نحبكم ونحب خليجنا العربي أكثر من ذي قبل.. نحبكم أبطالنا..
]   ]   ]
قلوبنا معكم نسورنا الأشاوس.. فأنتم سفر الشعراء في خليجنا العربي.. وأنتم مفتتح الانتصارات فيه وأسباب تكوين اتحاده المأمول..
]   ]   ]
جنودنا البواسل في عاصفة الحزم.. قلوبنا معكم نداء وفداء وانتماء واحتواء وولاء.. أرضا وبحرا وسماء.. هناك أو هنالك أو هنا..
]   ]   ]
قلوبنا معكم.. عندما تغفو عيونكم أسود الحزم.. يفتح أعداء الحق حدقاتهم حتى آخرها.. وكما لو أن غفوتكم فخاخ تؤرق خطاهم في اليقظة والمنام..
]   ]   ]
قلوبنا معكم.. فكلما أربك نيزك مجال الرؤية في عيوننا.. لاحت في الأفق نسور أرعبت أعداء الحق في اليمن.. إنهم جنود الحزم البواسل..
]   ]   ]
قلوبنا معكم جنودنا البواسل في عاصفة الحزم والحسم.. فنحن بلا قلوب إن لم يكن نبضها خفاقاً كراية النصر في ساحة مواجهتكم لأعداء الحق..
قلوبنا معكم جنودنا البواسل.. أنتم ألوية انتصاراتنا في كل أرض تطؤها كرامتكم.. وأنتم البيرق الذي سينضوي تحت مظلته اتحادنا الخليجي العربي..
]   ]   ]
قلوبنا معكم أبطال الحزم البواسل.. إننا نراكم الآن مثلما نرى اللحظة أرض اليمن تعلن طهرها وبراءتها من الأوغاد الحوثيين وأعوانهم الخونة..
]   ]   ]
قلوبنا معكم جنودنا البواسل في عاصفة الحزم.. يا من أرعبت دماء أقرانكم أبطالنا الشهداء الزكية الطاهرة قلوب أعدائكم.. امضوا فالطريق سالكة..
]   ]   ]
قلوبنا معكم.. لا ولم ولن نخشى يوماً عليكم.. أنتم أبناء خليج الصقور التي إذا أطلقت أجنحتها في العواصف تحولت نسوراً وإذا استقر مقامها على الأرض تحولت أسودا..
]   ]   ]
قلوبنا معكم.. امضوا جنودنا البواسل في طريق النصر عاصفة تتجدد دماؤنا بها كلما هبت رياحها باتجاه أعداء الحق.. وأبقت من يابس الأرض أخضر حصادكم..
]   ]   ]
قلوبنا معكم.. تراكم.. تترقب انتصاراتكم.. ندرك بل نجزم أنكم انتصرتم على أعداء الحق في اليمن.. مثلما ندرك بأن عواصف الحزم نسور من لهب..
قلوبنا معكم جنودنا النسور في سماء عاصفة الحزم.. إن علامات النصر القريب على أعداء الحق في اليمن وفي خليجنا العربي قد اقتربت واتضحت ملامحها..
]   ]   ]
قلوبنا معكم نسورعاصفة الحزم.. يا نجوم الفجر في ليلك انتصاراتنا القادمة..
]   ]   ]
قلوبنا معكم جنودنا البواسل في عاصفة الحزم.. أينما كنتم وكان الحب حتى في أقصى محاولات انتهاكه من قبل الخونة الحوثيين وأعوانهم..
]   ]   ]
قلوبنا معكم جنودنا البواسل.. فكل شظية من عتاد دفاعكم عن اليمن الشقيق والخليج العربي من شأنها أن تخمد نار فتنة ومؤامرة ودسيسة هناك أو هنا..
]   ]   ]
قلوبنا معكم.. أبطال عاصفة الحزم المظفرة المجيدة.. عيون الله ترعاكم وعيوننا تحرسكم.. فامضوا آمنين..
]   ]   ]
قلوبنا معكم جنودنا البواسل.. ينام النوم وعيونكم يقظى.. نسور الحزم أنتم شمس.. أنتم جمرة المشظى

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها