النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12093 الأربعاء 18 مايو 2022 الموافق 17 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:22AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:44PM

كتاب الايام

شامخة..

رابط مختصر
العدد 11973 الثلاثاء 18 يناير 2022 الموافق 15 جمادى الآخر 1443

دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ستبقى دائمًا  شامخة، عالية، ولن تطالها أبدًا أيدي الغدر والإرهاب الدنيء، ولن ينال من مكانتها ولا من منجزاتها ولا من أمنها واستقرارها ولا من مواقفها ومبادئها هذا العدوان الحوثي الخسيس قيد أنملة.

إن الأخوة والأشقاء في دولة الإمارات صنعوا مجدًا مبهرًا محليًا واقليميًا وعالميًا، بفكرهم النير وأيديهم الممدودة للخير إلى كل شبر على كرتنا الأرضية هذه، ليحلِّقوا عاليًا وعاليًا في الفضاء الكوني حاملين رسالة حبٍ وسلام إلى البشرية جمعاء.

إنّ دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بقيادتها وشعبها تروي لنا وللعالم أجمع كلّ يوم قصصًا جميلة عن كيفية بناء الإنسان وعن بناء الأوطان حتى أصبحت مثالاً يحتذى، فماذا تروي جماعات الحوثي غير القصص التي تصنعها عن القتل والخراب والدمار الذي تصنعه في كل الأرجاء.

إن دولة كهذه لن تطالها مجموعة من الأقزام المأجورين والمشحونين بالحقد على كل ماهو جميل، وستبقى الإمارات العربية المتحدة الشقيقة مدافعًا قويًا وصُلبًا عن أرضها وشعبها وكيانها الخليجي وأمتها العربية والإسلامية، ولن تدخر وسعًا ولا جهدًا في سبيل العزة والكرامة والمنعة.

إنَّ ما تعرضت له دولة الإمارات يوم أمس وما تتعرض له المملكة العربية السعودية الشقيقة بشكل يومي ومستمر من عدوان غادر وجبان، يؤكد من جديد على الخطورة الكبيرة التي تشكلها ميليشيات الحوثي الإرهابية على الأمن والسلام الدوليين، والذي لابد للمجتمع الدولي أن يتخذ معه الإجراءات المناسبة من أجل ردع هذه المليشيا التي لا تتورع عن ارتكاب أية جريمة.

إن هذه الجماعة هي ميليشيا إرهابية وعصابات عسكرية، وهي ليست دولة ولا كيانًا، لذلك فإنها لا تتقيد بأي قوانين أو معاهدات أو التزامات دولية، ولا تتردد في استخدام أية أسلحة أو معدات دمار يتم إمدادها بها، لذلك فإن خطرها أكبر بكثير مما يتصوره البعض، إن خطرها ليس في محيطها فقط وإنما على العالم أجمع.

وحسنًا فعلت الدول التي أدانت واستنكرت هذا الاعتداء الحوثي الإرهابي، ولكننا ننتظر موقفًا أكثر حزمًا من هذه الجماعة، فلا يستوي ولا يستقيم مثلاً أن يدين وزير الخارجية الأمريكي هذا الاعتداء في الوقت الذي يرفع فيه الرئيس الأمريكي جماعة الحوثي من قائمة الإرهاب!! فما وقع ويقع على دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية يوميًا هو إرهاب بكل معنى الكلمة، وآن الأوان لاتخاذ موقف واضح وصريح، وهذا يتعلق بسمعة الولايات المتحدة التي عانت من الإرهاب، فالإرهاب هو واحد سواء وقع في واشنطن أو الرياض أو أبوظبي أو أي مكان في العالم.

إن هذه الاعتداءات الجبانة ستظل وصمة عار وخزي لجماعات الحوثي على مدار التاريخ، وستظل دولة الإمارات العربية الشقيقة مشعل فخر واعتزاز وقلعة للعزة والمنعة العربية، ولن تكون وحدها أبدًا، فكلنا نقف مع دولة الإمارات صفًا واحدًا وقلبًا وقالبًا، ولن ندخر وسعًا ولا جهدًا في سبيل ذلك.

اللهم احفظ دولة الإمارات العربية الشقيقة

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها