النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12225 الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

كتاب الايام

تحقق ما بشر به جلالة الملك

رابط مختصر
العدد 11877 الخميس 14 اكتوبر 2021 الموافق 8 ربيع الأول 1443

إن استقبال جلالة الملك لثلة من أبناء شعبه من أهالي المحافظة الشمالية الأوفياء تقدير وشرف عظيم.

وهو نهج اختطه جلالة الملك امتدادًا لشيم وعادات آبائه وأجداده آل خليفة الكرام، ويتزامن هذا اللقاء مع تباشير الانتصار الوشيك لملحمة وطنية على جائحة كورونا.

ويأتي هذا اللقاء مع اقتراب مناسبة اليوبيل الذهبي الخمسين للعيد الوطني المجيد، الذي يأتي في غمرة احتفاء الجميع بقطف ثمار نجاحات فريق البحرين وما بذلته الطواقم الطبية بقيادة ابن البحرين البار، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين رئيس مجلس الوزراء، بإدارته للأزمة ومنذ البداية بكل حنكة واقتدار.

إن الأهالي الذين تشرفوا بلقاء جلالة الملك في قصره العامر يرفعون بالغ الشكر وعظيم الامتنان والولاء لجلالته لكل ما قدمه من توجيهات سديدة وسياسات حكيمة وتوجيه المعنيين لبذل أقصى ما يمكن، من 

الخدمات الطبية والرعاية المكثفة لكل فئات المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، وحمايتهم من الوباء.

لقد تحقق الأمل الذي بشر به صاحب الجلالة عند لقاء جلالته بأهالي المملكة في شهر رمضان الماضي، خلال الاتصال الافتراضي، بأن الجائحة ستزول وسنجتمع في القريب العاجل بإذن الله تعالى، وها نحن اليوم نشهد تحقيق رؤية جلالته بالاجتماع في قصره العامر، مهنئين له على هذا الانتصار الوشيك.

نسأل الله العلي القدير أن يحفظ جلالة الملك ويديم عليه موفور الصحة والعافية، وأن يحفظ هذا الوطن الحبيب من جميع الأخطار والمحن والبلايا والأوبئة، ويديم على مملكة البحرين الغالية نعمة الأمن والأمان في ظل عهدكم الزاهر الميمون.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها