النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11794 الجمعة 23 يوليو 2021 الموافق 13 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    2:29AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:29PM
  • العشاء
    7:59PM

كتاب الايام

وبها اطمأنت البحرين

رابط مختصر
العدد 11739 السبت 29 مايو 2021 الموافق 17 شوال 1442

طمأن سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه المواطنين والمقيمين بكلمات سامية جسدت أرقى صور الحكمة والمحبة والترابط، وعبَّرت عن بالغ الحرص والاهتمام الذي يوليه جلالته لجميع أبناء البحرين والمقيمين على أرضها الطيبة.

وحملت الكلمات السامية خالص الدعاء بالمغفرة للمرحومين، والمواساة لذويهم المحزونين، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين، وشدت أزر أبطالنا المرابطين في الصفوف الأمامية، ورفعت الروح المعنوية، وعقدت العزم على تجاوز هذه المحنة بقيادة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وجهود رجال البحرين الميامين.

كلمات جلالة الملك المفدى حفظه الله بشرى الخير والبلسم الشافي لقلوب أعياها التعب، نفوس أرهقها النصب، وأرواح مثقلة بظلال هذه الجائحة التي أخذت العالم بغتة واجتاحته على حين غرة، وتركته يكابد تحت وطأة الأمراض والأسقام.

كلمات غيرت الحالة العامة للبلاد، وبدلت الشؤم تفاؤلا، والخوف أمنا، والشتات وحدة، والفزع طمأنينة، فاستقبلها المواطنون بمشاعر الفخر والاعتزاز والتقدير والعرفان، وبها اطمأنت البحرين.

كلمات جلالة الملك المفدى عززت الشعور الوطني بالترابط والتلاحم، وأحيت روح المسؤولية، وشحذت الهمم في مواجهة الجائحة، وعهدنا لجلالته أن نكون عند حسن الظن في أداء واجبتنا تجاه القيادة والوطن، متسلحين بالوعي التام في تنفيذها، واتباع التعليمات والإجراءات الاحترازية كافة، وتوخي أقصى درجات الصرامة في تطبيقها والالتزام بها.

نحن نعيش في زحام من النعم ونحمد الله تعالى أن حبى البحرين بجلالة الملك المفدى، المحب لشعبه، العادل في حكمة، القوي الأمين على أمر البلاد والعباد، سائلين الله تعالى أن يحفظ لنا جلالته من كل سوء ومكروه، وأن يديم ملكه علينا أبدًا.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها