النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11759 الجمعة 18 يونيو 2021 الموافق 8 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

كتاب الايام

البطولات المحرق سكنها

رابط مختصر
العدد 11728 الثلاثاء 18 مايو 2021 الموافق 6 شوال 1442

 

ارتباط نادي المحرق بمنصّات التتويج عادة ما تنقطع على مر تاريخ كرة القدم البحرينية إذا سألت عن الكؤوس.. محرق سكنها وإذا تبي الكرم.. ترى الكرم من أصلها..

مبروك عشاق نادي المحرق شيخ الأندية الخليجية الفوز للموسم الثاني على التوالي بلقب كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم، فوز غالٍ وتتويج كبير للذيب الأحمر، مبروك لمجلس إدارة نادي المحرق والجهازين الفني والإداري، وعلى رأسهم المدرب الوطني عيسى السعدون، وأيضا للاعبين الذين عاهدوا جماهيرهم على تحقيق البطولات ليكونوا امتدادا للأجيال الذهبية التي قادت نادي المحرق لمنصات التتويج على مدار السنين الطويلة الماضية.

 ولا يفوتني أن أشيد بالعمل الكبير للاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، ونائبه علي البوعينين، على التنظيم الرائع للمباراة النهائية وبحضور الجماهير حسب الاشتراطات الصحية التي أعطت حماسة وتشجيعا كبيرا ونجاحا أكبر.. «برافووو» الاتحاد البحريني لكرة القدم.

«الزعيم العرباوي عاد»

توّج النادي العربي الكويتي بلقب الدوري لهذا الموسم للمرة 17 في تاريخه بعد سنين عجاف طويلة.. مبروك لعشاق النادي العربي هذا التتويج الكبير الذي جاء بجدارة ودون خسارة، وتحقيق أرقام كبيرة كأفضل خط هجوم وخط دفاع، وعلى الرغم من تلك المعطيات، ظهرت أصوات في السوشال ميديا تشكك بتتويج النادي العربي تحت مفهوم التخاذل والمؤامرات، وهو أسلوب التظليل والتشتيت لحماية مجلس إدارة ناديهم الذي أثبت فشله بتحقيق اللقب، ففي كرة القدم لقب الدوري ‏لقب ليس سهلا ولا يأتي بالشو والتويتر ‏والتطبيل والمعايات، ولا يأتي بالمظلومية والترقيع للأخطاء، ‏بل يأتي بالعمل الإداري الصحيح خارج الملعب، ويأتي بالعمل والقتال والروح من اللاعبين ‏داخل الملعب، ‏لذلك هذا الموسم استثنائي للنادي العربي ‏في كل شيء.. ‏«برافووو يالعرباوية».

* إعلامي كويتي

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها