النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11693 الثلاثاء 13 ابريل 2021 الموافق غرة رمضان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:56AM
  • الظهر
    11:38AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:00PM
  • العشاء
    7:30PM

كتاب الايام

بيعتنا أبدية خالدة لجلالتكم

رابط مختصر
العدد 11599 السبت 9 يناير 2021 الموافق 25 جمادى الأولى 1442

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم وأمد في عمركم وجعلكم ذخرًا لهذا الوطن الشامخ ولشعبه الأبي، أطلب الإذن من جلالتكم بأن أنقل من هذا المنبر صوت شعبكم الوفي من وسائل التواصل الاجتماعي التي تضج بتغريدات وصور ومقاطع تجديد العهد والولاء والبيعة لجلالتكم على السمع والطاعة في العسر واليسر وفي المنشط والمكره، وعلى أثره علينا، بيعة أبدية خالدة على مر الدهور والأزمنة، لا تتبدل ولا تتغير من شعب يحبكم ويواليكم.

سيدي.. إننا تحت ظل جلالتكم نمضي في مسيرة لا تعرف التوقف، ونبني وطنًا لا يعرف للكسل ولا لليأس أو التسويف طريقا، وطن يصافح العلياء دومًا، ولا يتراجع يومًا، وطن تعرفه الصدارة وتفتخر به، وطن يقوده ملك حكيم، ويرعاه أبناؤه الأوفياء وترفرف راياته في كل المجالات.. يد تبني ويد تحمي والبيت متوحد وكلنا في كل موقع جنود جلالتكم وجنود هذا الوطن، حازمون عازمون جاهزون لأي تربص بأمن وسلامة الوطن.

إننا يا سيدي جنودكم⁩.. وجنود البحرين.. جنود هذا الوطن، وطن الخير والعطاء، والأمن والأمان، والتقدم والازدهار، كل في ميدانه يؤدي واجبه نحو وطن غالٍ قدم ويقدم لأبنائه الكثير، وستبقى البحرين بقيادتكم سيدي شامخة رغم كيد الحاقدين.

جلالتكم يا سيدي القمة والقامة والقيمة.. أنتم الهمة.. أنتم رجل يساوي أمة.. أنتم الفخر.. أنتم العز.. أنتم المجد.. أنتم التاريخ.. أنتم الخير.. أنتم القلب.. أنتم الروح.. أنتم الفخامة.. أنتم وجه السعد.. أنتم الوطن.. أنتم نور البحرين وأنتم رؤيتها.. أنتم لنا كل شيء.. حفظكم الله سيدي وأطال الله في عمركم.

إن شعبك يا سيدي ينتظر إشارتكم ولو من باب الإشارة، تشير بها فنغدو أسود الوغى لتنفيذ ما أشرتم إليه، سنخوض معكم يا سيدي كل شيء، في الحرب والسلم، قسمًا بالله سنفديكم بأرواحنا ولن نخذلكم، فنحن أبناء شعبكم، عهدنا هو عهد أجدادنا لأجدادكم العظماء طيب الله ثراهم الذين صنعوا لنا ⁧البحرين⁩ التي نفخر بها.

إن الرقاب تميل إلى جلالتكم يا سيدي حينما تتحدث، والزعماء تصغي إليكم وكلمتكم مسموعة.. ونحن يا سيدي شعبكم الذي يردد والصوت واحد: تحت رايتكم سيدي سمعًا وطاعة.. كلنا تحت أمركم سيدي.. نحن يمناكم ونحن عصاكم التي لا تعصيكم.. شعبكم معكم وصدورنا دروع لكم.. أنتم يا سيدي تأمرون ونحن شعبكم نلبي ونقول سم وأمرك ولبيه وتم.

نحن مع جلالتكم يا سيدي في كل الأوقات والظروف والمواقف.. نحن مع بلادنا البحرين مسالمين من يسالمها ومعادين من يعاديها.. نحن جميعًا بلا استثناء حماة أرضكم.. وحراس داركم.. وجنود وطنكم.. وسيفكم المسلول نذود عن كل شبر من البحرين⁩ بكل ما نملك من مال ونفس وولد.. ننصر من يناصركم، ونعادي من يعاديكم، ثابتون على العهد والوفاء، وعلى البذل والعطاء، فجلالتكم يا سيدي السند والذخر لنا دائمًا وأبدًا حفظكم الله وأطــال في عمركم وأدامكم ذخرًا لهذا الوطن ولشعبكم الوفي.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها