النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11728 الثلاثاء 18 مايو 2021 الموافق 6 شوال 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:21AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:18PM
  • العشاء
    7:48PM

كتاب الايام

(5) جوائز.. (5) نجوم

رابط مختصر
العدد 11557 السبت 28 نوفمبر 2020 الموافق 13 ربيع الآخر 1442

بفضل الله وتوفيقه، ثم بدعم وتوجيهات جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، ونتاج العمل الدؤوب والجهود المتميزة الريادية لحكومة مملكة البحرين وثمار جودة خدماتها برئاسة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء، وتكاتف الجميع، ‏حصدت المملكة من بين 500 مشاركة عربية و1500 طلب ترشيح، (5) جوائز ضمن جائزة التميز الحكومي العربي التي تقيمها المنظمة العربية للتنمية الإدارية في جامعة الدولة العربية بالتعاون مع حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وبدعم واهتمام ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

هذه الجائزة تعد الأولى والأكبر من نوعها عَرَبِيًا في مجال التطوير الإداري والتميز المؤسسي الحكومي، وتحفيز الفكر القيادي، والاحتفاء بالتجارب والمشاريع الإدارية والحكومية الناجحة في الوطن العربي. 

(5) وزارات ومؤسسات حكومية في مملكة البحرين، فازت بـ(5) جوائز.. البداية كانت بـ«خطوة» وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ونظرة ذات «أفق» لإدارة الجمارك بوزارة الداخلية ثم العمل على «صناعة النخبة» في وزارة شؤون الشباب والرياضة عبر «تواصل» مستمر لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية، فصنعنا «مناعة» وطنية من وزارة الصحة ضد كل ما من شأنه إحباط عزيمتنا.. نعم هكذا تحقق الانجاز

وشرف كبير لنا في مملكة البحرين أن يقترن فوزنا بـ(5) جوائز بمسمى جائزة تحمل اسم سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.. قائد عربي من طراز خاص له باع كبير في ميادين التنمية في الوطن العربي بفكره الراقي ودعمه المستمر لكافة المؤسسات والجهات والأفراد.

(5) جوائز نهديها إلى مؤسس العمل الحكومي وقائد مسيرة التميز الحكومي المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة طبب الله ثراه. 

وشخصيًا تشرفت أن أساهم في هذه الإنجاز الذي يستحقه الوطن ونفخر به كمنسوبين في العمل الحكومي وكمواطنين لهذا الوطن الشامخ.

(5) جوائز من فئة (5) نجوم على صدر الوطن .. مبروك للبحرين ومبروك للقيادة ومبروك للحكومة الموقرة هذه الإنجازات الجديدة، وماللزعامة غير شعب الزعامة.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها