النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11610 الأربعاء 20 يناير 2021 الموافق 7 جمادى الآخرة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:50PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

كتاب الايام

ماذا قال ناصر بن حمد للشباب في قمتهم؟

رابط مختصر
العدد 11550 السبت 21 نوفمبر 2020 الموافق 6 ربيع الآخر 1442

وجود قيادة ملهمة وحكيمة ورصينة في مملكة البحرين هو من أهم أسباب نجاحاتنا الشخصية وتفوق الشباب البحريني، وما كلمة (مُلهم الشباب) سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في (قمة الشباب) 2020 إلا جرعة من التحفيز والدافع نحو مزيد من العمل والتقدم لتمثيل انفسنا ووطنا بما يواكب التطلعات.

حينما يقول (ناصر الشباب) في (قمة الشباب) إن شباب البحرين جميعهم مستشارين لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، فإنه يضعنا أمام مسؤولية عظيمة لنكون على قدر هذا التشريف الأكبر، وهذا بحد ذاته دافع كافي لنكون خير شباب الأمم لوطننا الغالي.

سمو الشيخ ناصر بن حمد كان كعادته (مصدر الطاقة الإيجابية) للجميع، أكد بأن الشباب البحريني في (عيون القيادة).. هم الرهان المضمون للمستقبل الواعد.. هم المشاركون في صناعة القرارات.. هم الشريك الأمثل لوضع الحلول والخطط التنفيذية لمستقبل البحرين.. بيئتهم تنافسية عادلة مفتوحة.. مسألة تمكينهم أولوية وطنية.. معدنهم من ذهب.. عاشقون للتحدي والإنجاز.. هم باختصار ثروة الوطن الأغلى.. هم فريق البحرين.

فيا شباب: اعلموا أن مستقبل الوطن بين أيديكم وأنكم من أبرز صناعه، وأنتم من يحمل هذه المسؤولية، وامضوا في مسيرة البناء والتحديث والازدهار، واجعلوا البحرين كلها قصص نجاح وتميز، ولتكن لكم بصمة يفتخر بها الوطن، فالوطن أمانة في أعناقكم إلى يوم الدين.

البحرين بحاجة لأن نصبح جميعًا نموذجًا للعالم أجمع، وشخصيًا لا أشك في قدرتنا على ذلك، فشباب البحرين يحملون في جيناتهم حب الوطن، وحب التحدي، والعمل مع قيادة الوطن لتحقيق المستحيل.

نعم.. لقد حملت كلمة سمو الشيخ (ناصر بن حمد) في (قمة الشباب) العديد من المعاني التي يجب علينا - بحكم موقعنا ومسؤوليتنا - اقتناها من أجل (بناء الشخصية البحرينية) و(تطوير البيئة) و(تعزيز المشاركة) لتمكين الشباب البحريني بالشكل المناسب الذي يتناسب مع تطلعاته وقدراته وأفكاره.

شكرًا (ناصر الشباب).. شكرًا (قائد الشباب).. شكرًا (ملهم الشباب).. شكرًا (أمير الشباب).. شكرًا (ناصر بن حمد).. شكرًا (سيدي) على الكلمات المشجعة والرسائل المحفزة.

اللهم بارك لنا في (بحريننا) واحفظ لنا (قيادتنا)، ووفق (شبابنا) لخدمتها.. اللهم آمين.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها