النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11561 الأربعاء 2 ديسمبر 2020 الموافق 17 ربيع الآخر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:45AM
  • الظهر
    11:27AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

كتاب الايام

إيميلات هيلاري.. لن تكون آخرها!!

رابط مختصر
العدد 11512 الأربعاء 14 أكتوبر 2020 الموافق 27 صفر 1442

من تسجيلات القذافي... إلى إيميلات هيلاري كلينتون، تتكشّف للعالم أجمع مدى الأدوار والمؤامرات التي كان ولايزال يمارسها النظام الحاكم في قطر، هذه الأدوار والمؤامرات الدموية التي ذهبت ضحيتها أرواح بشرية من أبناء الأمة العربية، وأشاعت الدمار والخراب في دولنا كافة.

فمن داعش.. إلى حزب الله والقاعدة والإخوان والحوثيين والإرهابيين والمرتزقة، كل هذه الجوقة الدموية المقيتة رعتها وساندتها قطر بالمال والسلاح والإعلام لترتكب أسوأ وأكبر المجازر الإرهابية في التاريخ.

ولم تكتفِ قطر بمساندتها، بل احتضنتها في الدوحة وأغدقت عليها أموال الشعب القطري بلا حساب، واستخدمتها في ارتكاب الجرائم بحق إخوتها، وزعزعة الأمن والاستقرار في كل الدول العربية.

قد يقول قائل إن هذا تحامل على قطر، فهل تسجيلات القذافي التي تتآمر فيها قطر لاغتيال الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله فيها تحامل؟!! وهل إيميلات كلينتون والتي هي شريكة قطر في المؤامرة فيها تحامل؟!! هذه حقائق ووثائق دامغة على الشرور القطرية.

نحن في البحرين خبرنا جيدًا المؤامرات القطرية، لأننا كنا ولازلنا أصحاب النصيب الأكبر من الشرور القطرية التي لم تتوقف على بلادنا، رغم ما بذلته دول الخليج العربية كافة من محاولات لثني النظام القطري عن ممارساته الإرهابية، إلا أن هذه الجهود والمساعي الخليجية لم تجد أذنًا صاغية في الدوحة.

واستمرت الدوحة في مؤامراتها على البحرين ووضعت يدها في يد طهران في محاولة لقلب نظام الحكم خاصة في العام 2011، ولكنها اصطدمت بالإرادة الصلبة لشعب البحرين التي تمثلت في تجمع الفاتح ورفضه للتدخل الإيراني القطري وأي شكل من أشكال التدخلات الخارجية في شئون البحرين التي حسمت أمرها وقامت بطرد جيفري فيلتمان مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية الذي تدخل تدخلاً فجًا وصارخًا في الشأن البحريني.

ولعل من المناسب هنا أن نعيد إلى الأذهان بعضًا من الممارسات القطرية ضد البحرين، والتي لن يطويها النسيان والتي ستظل شاهدًا على جرائم هذا النظام:

]  استهداف قطر لديموغرافية البحرين وهويتها الوطنية من خلال قيام النظام القطري بحملة لتجنيس العائلات البحرينية التي كانت تحت حكم آل خليفة في قطر في محاولة لتقويض الأمن الاجتماعي في البحرين.

]  ضلوع قطر في مؤامرة لقلب نظام الحكم في البحرين، وذلك من خلال تقديم الدعم المالي والسياسي والإعلامي للجماعات الإرهابية، وقد كشفت ذلك التسجيلات الصوتية لرئيس وزراء ووزير خارجية قطر آنذاك حمد بن جاسم آل ثاني شخصيًا مع أمين عام جمعية الوفاق المنحلة والمحكوم في قضايا إرهابية:

- كما أن المستشار الخاص لأمير دولة قطر حمد خليفة العطية كان يقوم بشكل يومي بالاتصال مع قيادات الوفاق.

] قامت قطر باعتداء مسلح على الأراضي البحرينية، حيث اعتدت قوات قطرية عسكرية في العام 1986 على فشت الديبل البحرينية واحتجزت العمال والموظفين هناك، وفي العام 1992 مددت قطر مياهها الإقليمية لتستولي على الجزر الواقعة ضمن سيادة البحرين.

] في 1991 ذهبت قطر منفردة إلى محكمة العدل الدولية في محاولة للاستيلاء على جزر حوار البحرينية ولم تستجب للوساطة السعودية في هذا الأمر، وهناك قدمت وثائق مزورة كانت أكبر فضيحة تزوير في التاريخ.

] أقدمت قطر على عدة عمليات تجسس على البحرين في الأعوام 1987 و1988 و1996وقد تم كشف كل هذه العمليات التي كانت تستهدف جمع معلومات عسكرية عن البحرين.

] أثناء الغزو العراقي لدولة الكويت حاصرت قطر قادة دول الخليج الذين كانوا يجتمعون في الدوحة لبحث الغزو العراقي للكويت، وحاولت ابتزازهم في مسألة جزر حوار البحرينية، وذلك دون أي اعتبار لوضع الاخوة والأشقاء في الكويت.

] تسخير قناة الجزيرة القطرية والذباب الإلكتروني في الهجوم على البحرين وتقديم الدعم الإعلامي للجماعات الإرهابية وضرب أمن واستقرار البحرين.

وعندما قامت البحرين مع شقيقاتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات ومصر بمقاطعة النظام القطري، فإنها كانت تريد أن تحمي نفسها وشعبها هذه الشرور القطرية التي لم تتوقف رغم كل المحاولات والمساعي الخيرة، وهاهي المؤامرات والشرور القطرية تتكشف للعالم يومًا بعد آخر، وحتمًا لن تكون إيميلات هيلاري كلينتون آخر الفضائح القطرية.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها