النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11525 الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 الموافق 10 ربيع الأول 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:35PM
  • المغرب
    5:00PM
  • العشاء
    6:30PM

كتاب الايام

(مليون) قبلة لـ(مليون) فحص

رابط مختصر
العدد 11459 السبت 22 أغسطس 2020 الموافق 3 محرم 1442

مملكة البحرين تسير بخطوات ثابتة نحو التصدي لفيروس كورونا بفضل الجهود الوطنية لـ(فريق البحرين) بقيادة (إشراقة المستقبل) صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، الهادفة للمحافظة على صحة وسلامة الجميع.

إنجاز مملكة البحرين لـ(مليون) فحص مختبري لفيروس كورونا منذ بدء إجراء الفحوصات بالمملكة هو بمنزلة (مليون) قبلة على رأس (جيش البحرين الأبيض) أبطال خط الدفاع الأول.

وفي زمن الشدائد والظروف الصعبة تجني مملكتنا ثمار ما غرسته، وزرعته، ورعته، وعملت عليه لعقود طويلة بتوجيه ورعاية قيادتها حفظها الله ورعاها.. نتائج مشرفة وقوة وتمكّن وحصانة نادرًا ما عرفتها الدول، إذ باتت تجربتها الملهمة ومواقفها الإنسانية في أصعب الظروف محل احترام وتقدير دول وشعوب العالم أجمع.

نعم.. (مليون قبلة) لـ(جيش البحرين الأبيض) لأولئك الأبطال العاملين بصمت المرابطين على الخطوط الأولى.. (مليون قبلة) للشجعان الذين يصلون الليل بالنهار ليبقى مجتمعنا محصنًا آمنًا سعيدًا ينعم بالصحة والعافية.. (مليون قبلة) لتضحياتهم وسهرهم وبذلهم من أجل الوطن، يقاتلون على مدار الساعة وقد كسبوا بجهودهم المباركة الرهان وكانوا أهلاً للتحدي، كما هو حال أبناء الوطن في كل محفل وميدان. 

(جيش البحرين الأبيض) من أطباء وممرضين ومسعفين وإداريين ومتطوعين هم حماة الوطن اليوم، وسياجه وجنوده المخلصين.. هم من نذروا عمرهم لأجل حماية الأمن الصحي في المملكة.. هم الذين يضحون براحتهم من أجل مجتمعنا، ويعطون من صحتهم من أجل صحتنا.. هم أقوى جيش إنساني يبذلون جهدًا استثنائيًا يكل تفانٍ وإخلاص لضمان حصول الجميع على الرعاية الصحية، وحماية المجتمع من خطر الأمراض والأوبئة.

(جيش البحرين الأبيض) شكرهم لا يكفيه يوم ولا شهر ولا عام، هم يخاطرون بحياتهم من أجل حياة الناس، ويبتعدون عن أسرهم لكي تقترب الأسر من بعضها، ويبيتون في مستشفياتهم من أجل يبقى الناس مطمئنين في بيوتهم، والتقيد التام بالتعليمات والتوجيهات والإرشادات هو الشكر الحقيقي الذي نعبر من خلاله عن مدى إحساسنا بالمسؤولية والتقدير الأكبر لما يقوم به جيشنا الأبطال لصحتنا جميعًا.

وكل عنصر من (جيش البحرين الأبيض) اليوم وفي أي مستشفى أو مركز صحي أو أي من منافذ المملكة، هو جندي وبطل لبى نداء الواجب وكان عند حسن ظن وطنه وقيادته وقيم مجتمعه وإنسانيته، فـ(مليون قبلة) لكل طبيب، ولكل ممرض، ولكل مسعف، ولكل متطوع، ولكل موظف وعامل، نحن جميعًا فخورون بكم.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها