النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11448 الثلاثاء 11 أغسطس 2020 الموافق 21 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:43AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:17PM
  • العشاء
    7:47PM

كتاب الايام

علمني حبك يا وطني

رابط مختصر
العدد 11403 السبت 27 يونيو 2020 الموافق 6 ذو القعدة 1441

(علمني حبك يا وطني) أن ما زرعته بداخلنا منذ نعومة أطفارنا عشقًا وحبًا وهيامًا نتفيأ ظلاله اليوم.. (علمني حبك يا وطني) أن اعتز بالولاء وبالانتماء.. (علمني حبك يا وطني) أسمى معاني البذل والعطاء.. (علمني حبك يا وطني) أن الحب الحقيقي يكمن في الصدق والإخلاص والتفاني والتضحية والفداء.

(علمني حبك يا وطني) أن السمع والطاعة لولي الأمر يجري في دمي وأفتخر به بين الأمم.. (علمني حبك يا وطني) حب قيادتنا ونحن معًا قوة ضاربة عبر التاريخ نقف بحزم في وجه من يريد بنا شرًا.. (علمني حبك يا وطني) أن أربي أولادي على الولاء والانتماء لك والدفاع عنك والرضا بكل أحوالك في الرخاء والشدة. 

(علمني حبك يا وطني) أن أتغنى بأمجادك وحاضرك ومستقبلك.. (علمني حبك يا وطني) أن أحكي قصص ماضيك المجيد وأعيش حاضري في ظل قيادة جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

(علمني حبك يا وطني) أن أكون جريئًا مبادرًا شجاعًا لتبقى مصانًا ومتقدمًا ونموذجًا ونبراسًا للغير.. (علمني حبك يا وطني) أن أكون خالصًا لك وليس خالصًا من كل شيء.. (علمني حبك يا وطني) أن أكون منتميًا لك وليس مرتميًا على ترابك.

(علمني حبك يا وطني) أن أكون مخلصًا في عملي حتى تتحقق تنميتك المستدامه.. (علمني حبك يا وطني) أن أكون منتميًا لك قلبًا وعقلاً حتى تفخر بأبنائك ويزهون بك بين الأمم.. (علمني حبك يا وطني) أن أكون أكثر قوة وتمكنًا وتميزًا وإنجازًا في كل المجالات.. (علمني حبك يا وطني) أن أحتفل بإنجازاتك السياسية والأمنية والاقتصادية والتنموية والرياضية.

(علمني حبك يا وطني) أن أزرع المحبة بين الناس حولي.. (علمني حبك يا وطني) أن أخطط لصناعة الفرح والبهجة في كل يوم نعيشه فأيامنا كلها أفراح ونحن نعيش في أمن وأمان.. (علمني حبك يا وطني) أن أتطوع في كل مجال يتاح لي فيه خدمة وطني.. (علمني حبك يا وطني) أن أزرع ثقافة العمل التطوعي في الأجيال الشابة ممن يعملون معي في كل محفل وطني، وسيثبتون شبابك أنهم على قدر المسؤولية. 

(علمني حبك يا وطني) أنك كبير تعلو ولا يعلى عليك.. (علمني حبك يا وطني) أنك أكبر من كل الحاقدين والحاسدين.. (علمني حبك يا وطني) أنك تترفع عن الأعداء وتنظر لهم من عليائك بكل شموخ.

(علمني حبك يا وطني) أن كل الشعوب لهم وطن يعيشون فيه، إلا نحن لنا وطن يعيش فينا.. (علمني حبك يا وطني) أن تبقى هامتي مرفوعة حتى تبقى رايتك خفاقة في كل المحافل.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها