النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11375 السبت 30 مايو 2020 الموافق 7 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:14AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:25AM
  • العشاء
    7:55PM

كتاب الايام

(الدنيا بخير)

رابط مختصر
العدد 11319 السبت 4 ابريل 2020 الموافق 10 شعبان 1441

 

(الدنيا بخير) لأن قائدنا حمد.. (الدنيا بخير) في ظل القيادة الحكيمة للملك.. (الدنيا بخير) بوجود قيادة وضعت مصلحة الوطن وأمنه واستقراره في قمة أولوياتها.. (الدنيا بخير) بوجود قيادة باعت كل شيء واشترت شعبها.. (الدنيا بخير) لأننا نعيش بفضل الله في ظل وارف من الأمن والأمان والتقدم والرخاء والاستقرار.

 (الدنيا بخير) لأن قادتنا لا مثيل لهم.. (الدنيا بخير) لأن قادتنا قدوة في أخلاقهم.. (الدنيا بخير) لأن قادتنا نموذج في التفاني لخدمة الوطن والشعب.. (الدنيا بخير) لأن قادتنا جعلوا على رأس أولوياتهم توفير أرقى سبل العيش للشعب.. (الدنيا بخير) لأن قادتنا جهودهم مازالت متواصلة بلا كلل ولا ملل للصعود بالبحرين إلى آفاق الصدارة.

 (الدنيا بخير).. (الحمد لله) بأن منَّ الله علينا بقائد، اتخذ الرشد نهجًا، والحكمة سبيلاً من أجل إرساء العدل والخير، فكسب القلوب والعقول.. (الدنيا بخير) لأن مملكتنا الصغيرة جغرافيًا، كبيرة بقيادتها وبأبنائها وبناتها المخلصين الذين حازوا الريادة والتميز والسبق في كل ميدان.

(الدنيا بخير) لأننا في وطن في مقدمة جنوده ملك.. (الدنيا بخير) لأننا في وطن شامخ بولاء المواطن لقيادته.. (الدنيا بخير) لأننا في وطن يمتلك شعبه هذا الحب والولاء لملكه.. (الدنيا بخير) لأننا في وطن نحن له حماة، ويكفينا شرفًا أننا له جنود.

(الدنيا بخير) لأننا في وطن يقوده حكيم.. (الدنيا بخير) لأننا في وطن يرعاه أبناؤه الأوفياء.. (الدنيا بخير) لأننا في وطن ترفرف راياته في كل المجالات.. (الدنيا بخير) لأننا في وطن يد تبني ويد تحمي والبيت متوحد.. (الدنيا بخير) لأننا في مسيرة لا تعرف التوقف.. (الدنيا بخير) لأننا في وطن لا يعرف للكسل ولا لليأس أو التسويف طريقًا.. (الدنيا بخير) لأننا في وطن كل يوم تعرف الصدارة مكانه لتذهب إليه مصافحة كفه، مفتخرة به.

(الدنيا بخير) لأننا شعب ضرب أروع الأمثال في حب الوطن والاستعداد لتلبية ندائه.. (الدنيا بخير) لأننا شعب أثبت أن البحرين قوية بأبنائها المحبين لها.. (الدنيا بخير) لأننا شعب مستعد للتضحية بكل غالٍ ونفيس في الدفاع عن الوطن.. (الدنيا بخير) لأننا شعب حازم وعازم وجاهز لأي تربص بأمن وسلامة الوطن والمواطن.

 (الدنيا بخير) بوجود شعب لا يعرف انتماء لغير البحرين، ولا ولاء لغير قيادتها.. (الدنيا بخير) بوجود شعب يحمل حب الوطن راية في اليد، وتاجًا على الرأس، ووسامًا على الصدر، ونبضًا في القلب.. (الدنيا بخير) بوجود شعب عاهد جلالة الملك المفدى على أن أرواحهم رهن إشارة جلالته.

(الدنيا بخير) بوجود شعب يعمل على ارتقاء الوطن بين الأمم.. (الدنيا بخير) بوجود شعب يحافظ على أمن الوطن وعلى ثرواته وخيراته وطاعة ولي الأمر ومحبته..  (الدنيا بخير) بوجود شعب يقف في وجه كل محاولةٍ للإخلال بأمن الوطن، أو الإضرار بمكتسباته، أو العبث بمنشآته، أو تفريق شمله، أو الإضرار بوحدته الوطنية.. (الدنيا بخير) بوجود شعب قلوبهم وسيوفهم ستكون كما كانت على الدوام بحرينية الأصل، خليفية الولاء.

 نعم (الدنيا بخير) بسلامتكم.. وستظل قلوبنا تنبض بحب مليكنا وعيوننا تسعد برؤيته .. حفظ الله الملك وأدام ملكه، وحفظ الله البحرين شعبًا وأرضًا وجيشًا وأمنًا.. والحمد لله (احنا بخير) و(بلادنا بخير).

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها