النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11371 الثلاثاء 26 مايو 2020 الموافق 3 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:47AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

كتاب الايام

و(رحل) أغلى الرجال

رابط مختصر
العدد 11297 السبت 14 مارس 2020 الموافق 19 رجب 1441

(رحل) الهرم.. (رحل) هرم المحبة.. (رحل) هرم الابتسامة التي لا تفارق محياه.. (رحل) هرم التواضع.. (رحل) هرم الأخلاق الرفيعة.. (رحل) هرم البساطة.. (رحل) هرم العفوية.. (رحل) هرم حلو الكلام.. (رحل) هرم الإنسانية.. (رحل) هرم الاحترام (رحل) هرم الذوق الراقي.. (رحل) هرم الكرم الكبير.

(رحل) الشاعر.. (رحل) الأديب.. (رحل) القاضي.. (رحل) العسكري.. (رحل) الفنان.. (رحل) الإعلامي.. (رحل) التراثي.. (رحل) الرياضي.. (رحل) المختلف.. (رحل) الرمز.. (رحل) الخبير ورحلت أعماله الخالدة.

(رحل) البحريني الأصيل (رحل) صاحب القلب الأبيض.. (رحل) صاحب الذكرى الطيبة.. (رحل) صاحب الروح الجميلة.. (رحل) صاحب السيرة العطرة دون زيف أو نفاق أو مزايدة.. (رحل) صاحب المفردات البحرينية الشعبية الأصيلة.. (رحل) صاحب الأعمال العظيمة التي ستتحدث عنه للأجيال القادمة.. (رحل) الجسد فقط، ولكن لم تمت كلماته .. لم تمت أشعاره .. ولن تغيب عنا مواقفه الرائعة.

(رحل) صاحب كلمة الحق.. (رحل) الذي لا يفرق بين صغير وكبير أو فقير وغني.. (رحل) الذي يعامل الجميع بكل محبة واحترام ودون تفرقة.. (رحل) صاحب الأيادي البيضاء.. (رحل) المعني بقضاء حاجات الناس.. (رحل) صاحب العطاء اللا محدود.. (رحل) صاحب الأعمال الإنسانية والخيرية في خدمة أبناء البحرين جميعًا.

(رحل) القريب جدًا من وجدان كل عربي وخليجي وبحريني.. (رحل) النموذج الحقيقي الذي يحتذى به في ضرب أروع صور البذل والعطاء لخدمة الوطن.. (رحل) الرجل الذي جمع روح الحركة في الرياضة وروحانية الشعر بكل صنوفه ونبل النسب الأصيل لموروثه التاريخي الممتد في عائلته الكريمة آل خليفة.

(رحل) البشوش.. (رحل) صاحب الروح المرحة.. (رحل) صديق الجميع.. (رحل) رجل التعامل النموذجي مع من يعرف ومن لا يعرف.. (رحل) بعد أن تحققت أمنيته بفوز البحرين بكأس الخليج.

(رحل) وترك الزينة تذكره لين غيبت البحور..  (رحل) وترك سكيك المحرق ولهانه عليه.. (رحل) وترك ريحة مشموم الرفاع ينتظره.. (رحل) وترك العصر بفيه ولم يصبح عندنا في.. (رحل) وخلى الزمن يمر مرار.. (رحل) وتركنا جميعًا واقفين على بابه.

(رحل) عاشق البحرين.. (رحل) الرمز الجميل.. (رحل) العزيز على قلوبنا جميعًا دون استثناء إلى جوار ربه.. (رحل) أغلى الرجال عيسى بن راشد.. إنا لله وإنا اليه راحعون.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها