النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11371 الثلاثاء 26 مايو 2020 الموافق 3 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:47AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

كتاب الايام

(نعم) ..

رابط مختصر
العدد 11290 السبت 7 مارس 2020 الموافق 12 رجب 1441

 

(نعم) لحب البحرين .. (نعم) لحب قيادتها .. (نعم) لحب لا يحتاج لمساومة .. (نعم) لحب لا يحتاج لمزايدة .. (نعم) لحب لا يحتاج لمجادلة .. (نعم) لحب لا يحتاج لشعارات رنانة .. (نعم) لحب لا يحتاج لآلاف الكلمات.

 

(نعم) للفخر .. (نعم) للاعتزاز .. (نعم) للعطاء .. (نعم) للبناء .. (نعم) للنماء .. (نعم) للإخلاص .. (نعم) للإتقان .. (نعم) للعزيمة .. (نعم) للإصرار .. (نعم) للوفاء .. (نعم) للفداء .. (نعم) للتضحية .. (نعم) للتكاتف خلف القيادة .. (نعم) للذود عن الوطن في مواجهة أي تهديد.

 

(نعم) للتمسك بقيم المواطنة الصالحة .. (نعم) للكلمة الطيبة .. (نعم) للسلوكيات الحميدة .. (نعم) للثوابت الدينية والأخلاقية الراقية التي تميز المجتمع البحريني.

 

(نعم) للعيش المشترك .. (نعم) للتفاهم  .. (نعم) للتسامح .. (نعم) للتآلف بين جميع الأديان والمذاهب والثقافات والحضارات .. (نعم) للتعددية .. (نعم) لقبول الآخر.

 

(نعم) للمواطن الذي يتصدى للهجمات المغرضة من أعداء الخارج .. (نعم) للمواطن الذي يصد السهام المغرضة عن الوطن .. (نعم) للمواطن الذي يقف بحزم في وجه من يزرع الفتنة .. (نعم) للمواطن الذي يقف بحزم في وجه من يحاول المساس باللحمة الوطنية .. (نعم) للمواطن الذي يصحح أي صورة تشوه وتنال من سمعة الوطن .. (نعم) للمواطن الذي يقف في وجه من يحاولون النيل منه.

 

(نعم) للمواطن الذي يسعى إلى تعزيز الهوية الوطنية البحرينية الأصيلة .. (نعم) للمواطن الذي يعلي روح الوحدة والتماسك المجتمعي .. (نعم) للمواطن الغيور على وطنه .. (نعم) للمواطن الفطن من كل فتنة تريد زعزعة أمنه واستقراره .. (نعم) لوحدة الصف في مواجهة الفتن والشائعات والأفكار المتطرفة.

 

(نعم) لحب البحرين .. (نعم) للدفاع عنها .. (نعم) للإشادة بها .. (نعم) للاعتزاز بإنجازاتها .. (نعم) للاعتزاز بمكتسباتها.

 

(نعم) إنها البحرين .. أمانة في أعناقنا .. ولأجل أن نكون منها .. وبها .. ولها .. وإليها .. (نعم) مطالبون أينما كنا أن نؤدي اليمين .. وأن نقسم بالله العظيم .. أن نكون لها ولقيادتها مخلصين.

 

(نعم) للولاء .. (نعم) للانتماء .. ولاء وانتماء نجدده في كل محطة من عمر الوطن.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها