النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11518 الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 الموافق 3 ربيع الأول 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:20AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

كتاب الايام

البحرين اليوم - أهم مركز دولي للقاءات العالمية في الشرق الأوسط

رابط مختصر
العدد 11167 الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 الموافق 8 ربيع الأولى 1441

قضايا الوطن.

بلادنا البحرين بكفاءة واقتدار مسؤوليها الكرام - تحولت في السنوات الأخيرة إلى أهم وأشهر وأضخم – مركز دولي – في منطقة الشرق الأوسط برمتها لعقد واستضافة احتضان كل – الفعاليات العالمية سيما الاقتصادية والتجارية والسياسية والأمنية والعسكرية منها، وتوفير الشروط الضرورية لها لتأمين نجاحها، وبدرجة عالية.

وكان آخر هذه الفعاليات «اللقاءات» «مجموعة عمل وارسو لأمن الملاحة البحرية والجوية في ظل التهديدات الخطيرة للملاحة في المنطقة والعالم».

هذا اللقاء العالمي الكبير – جدًا – والمهم للغاية – الذي استضافته المنامة بالأيام الأخيرة وبفضل ما هيأت له الجهات ذات الصلة – الجهات البحرينية – من سبيل وإمكانات وأجواء مناسبة وملائمة – هذا اللقاء العالمي بفضل ذلك – حقق نجاحًا كبيرًا وبلغ من الغايات ما نصبو إليه ونأمل.

ذلك – من خلال – ما خرج به من رؤى واستراتيجيات وتفاهمات – وعلى الصورة التي هي – بلا شك – ستعزز – أمن الملاحة البحرية والجوية في منطقة الخليج والشرق الأوسط، وعلى مستوى كل العالم.

- لكن كيف تحولت – كيف نجحت بلادنا – مملكة البحرين – في ان تتحول بالسنوات الأخيرة إلى أهم مركز في الخليج العربي والشرق الأوسط، وفي أجزاء واسعة من العالم؟ – كيف نجحت في أن تتحول لمركز دولي مرموق ورئيس لاستضافة أهم وأضخم – المؤتمرات واللقاءات العالمية الدولية؟

نجحت في ذلك لعوامل كثيرة في صدارتها:

- بفضل – قيادتنا – الرشيدة – التي تمكنت – بنهج – عصري مستنير من تحديث وعصرنة البلاد – البحرين – على صورة رائعة ارتقت بها لمصاف البلدان الأكثر تقدمًا وحضارة وفي المجالات كافة.

وهذا ما جعل بلادنا البحرين مفضلة لكل العالم لعقد اللقاءات والمؤتمرات الدولية بها.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها