النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11204 الخميس 12 ديسمبر 2019 الموافق 15 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:50AM
  • الظهر
    6:15AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

كتاب الايام

البحرين الأولى بشبابها

رابط مختصر
العدد 11157 السبت 26 أكتوبر 2019 الموافق 27 صفر 1441

مملكة البحرين من أوائل الدول التي تجاوزت مرحلة تمكين الشباب ودعمهم، إلى مرحلة تعزيز الروح القيادية، وهي روح تعزز في كل شاب وشابة العزم والعزيمة والإصرار والمثابرة بأن تبقى البحرين الأولى بشبابها في كل المجالات.

وجلالة الملك المفدى - حفظه الله ورعاه - راهن على شباب الوطن، وتبع جلالته على نفس الدرب (ملهم وقائد الشباب) سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الذي عمل على تهيئة الأجواء المثالية أمام شباب الوطن لتحقيق الإنجازات حتى باتت البحرين الأولى بشبابها.

نعم.. البحرين الأولى بشباب تعلم هذا النهج المبدع من الملك القائد، لتكون البحرين (وطن الريادة) أولاً، كما أراد قائد المسيرة، فالشباب البحريني يعلم جيدًا، أن الأب الحاني والملك الباني، جلالة الملك المفدى، نصيرَ الإنجاز والمنجزين، ونصيرَ الإبداع والمبدعين، وللشباب عند جلالته كل دعم وتمكين، وكلّ غالٍ ونفيس.

البحرين الأولى بشباب محبون دائمًا لقيادتهم، ومحبون دائمًا للعمل والإنجاز من أجل بناء الوطن ومثابرون حتى الوصول إلى هدفهم وتحقيق المراتب الأولى.

البحرين الأولى بشباب يتميز عن غيره من شباب العالم، بالذكاء والإبداع، وبالريادة والابتكار، موهوب مبدع، يصنع الفرصة لنفسه، يصنع الأمل والمستحيل، لا يقبل إلا بالتفوق والتميز.

البحرين الأولى بشباب يمتلكون الإصرار والتحدي والقدرات على تجاوز التحديات في سبيل رؤية البحرينم تنعم بالخير والازدهار.

البحرين الأولى بشباب يراهنون دائمًا على قدراتهم الكبيرة في أداء واجباتهم الوطنية ويمتلكون حسًّا عاليًا من المسؤولية، وداعمون لمبادراتهم التي تعزز مكانة المملكة وريادتها.

البحرين الأولى بشباب يجمعهم حلمٌ واحد ومصير واحد.. يجمعهم الحلم في المساهمة الفاعلة في بناء الوطن يدًا بيد.

البحرين الأولى بشباب هم الحاضر والمستقبل، هم قوة الأوطان وأملها في بناء غد أفضل، بهم ترتقي الأمم، وبطاقاتهم يبنى المستقبل، وبقدراتهم ومهاراتهم وسواعدهم ينجز التقدم.

البحرين الأولى بشباب هم مصدر ثروتها وقلبها النابض بالحيوية والنشاط نحو مزيد من التقدم والرخاء، وبهمتهم حققنا أعلى المراتب والمراكز على مستوى العالم.

البحرين الأولى بشباب أثبتوا أنهم ثروة الوطن الأغلى، (معدنهم من ذهب) فمن معدنه ذهب لا يمكن أن يغيّره لا الوقت ولا الظروف.

هؤلاء هم شباب البحرين حققوا الإنجازات بشتى المجالات.. شباب وضعوا نصب أعينهم أن تكون راية مملكتنا في مصافِ دول العالم المتقدمة، رافعين شعار العطاء بلا حدود ودون مقابل، وكانوا خيرَ ممثلين لوطنهم أمام العالم.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا