النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

أهمية معرض ومؤتمر البحرين الدولي

رابط مختصر
العدد 11156 الجمعة 25 أكتوبر 2019 الموافق 26 صفر 1441

إن معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع (بايدك) الذي سيعقد بتاريخ 28-30 أكتوبر، والذي يترقبه العديد من المؤسسات ذات الاهتمام المشترك، والمحللون العسكريون والدبلوماسيون، وحتى السياسيون والاقتصاديون، بجانب ما يتطلعون إليه خاصة وهو يقام  برعاية صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه الذي لا يتوانى عن توفير الدعم والمساندة اللازم لقوة دفاع البحرين التي هي الدول التي تميزت بأحدث أسلحتها المتطورة.

سوف يفتح شهيتهم لمعرفة ما توصلت إليه مملكتنا من تطور عسكري تقتضيه المصلحة الوطنية لتواكب الأحداث، أو ما توصلت إليه التكنولوجيا في علم تطور الأسلحة، وتكتسب دورة هذا العام أهمية من النسخة الأولى التي أقيمت في عام 2017 والتي لقيت اهتمامًا وإشادة كبيرة من قبل المسؤولين والزوار، إلى جانب المعرض الذي من المتوقع أن يشارك فيه أكثر من 200 شركة عارضة لأحدث ما توصلت له من تكنلوجيا في صناعة الأسلحة.

ونظرًا لأن المعرض يضم جميع الوسائل الدفاعية في مجال الأسلحة العسكرية، والتي تتمثل في ثلاثة قطاعات، منها البرية والجوية والبحرية، فهذا التجمع سيتيح المجال للمشاركين والزوار لفرصة النقاشات حول ما توصلت إليه التكنولوجيا في علم الحروب. 

ونتيجة للقراءة السابقة عن المعرض السابق الذي أقيم في عام 2017، ومن خلال سجلات الزوار الذين زاروا المعرض الذين أعدادهم أكثر من عشرة آلاف زائر، و180 شركة مشاركة، فإننا نستنتج أن هذا العام سوف يتضاعف عدد زوار المعرض لسببين: 

أولاً: بدأ المواطن والمقيم يحرص على التعرف على آخر ما توصلت إليه قوة الدفاع من إمكانات ظرورية عسكرية تجعله في أمن وأمان في حالة أي صراع إقليمي!

ثانيًا: بسبب الفريق الذي يتولى مسؤولية تسويق الحدث المتمثل بـ(معرض ومؤتمر البحرين الدولي) مبكرًا وتسويقه بمهنية عالية، وهم يستحقون عليه الثناء والتقدير.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها