النسخة الورقية
العدد 11179 الأحد 17 نوفمبر 2019 الموافق 20 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:34AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

كتاب الايام

ملتقى «فريق البحرين» الحكومي

رابط مختصر
العدد 11136 السبت 5 أكتوبر 2019 الموافق 6 صفر 1440

مملكة البحرين بفضل توجيهات ورؤى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وبتكاتف أبناء الوطن المخلصين والعمل بروح (فريق البحرين) الواحد، استطاعت أن ترسي منهجا شاملا تسير عليه في تنفيذ أهدافها المنشودة.

والملتقى الحكومي الذي سيعقد للعام الرابع على التوالي غدًا الأحد، برعاية كريمة من قبل (مجد الوطن) صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء، ومبادرة (إشراقة المستقبل) صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، يعد نموذجًا لنهج الحكومة في تطوير عملها وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة من خلال تنسيق الجهود وبلورة الرؤى والتطلعات، والعمل على ترجمتها على أرض الواقع بما ينعكس إيجابا على الخدمات المقدمة للمواطنين، بما يحقق النماء والازدهار للمملكة في ظل المسيرة التنموية الشاملة لجلالة الملك المفدى.

غدًا نحن على موعد مع حدث حضاري رائد يجمع قادة العمل التنفيذي في الحكومة، وبادرة تحمل أبعادًا استراتيجية وطنية، وأصبحت اليوم بمثابة تظاهرة حسنة لتعزيز فاعلية وكفاءة العمل الحكومي، لدفع عجلة البناء والتنمية الشاملة والمستدامة.

غدًا نحن على موعد مع منصة مهمة لتطوير العمل الإداري في وزارات ومؤسسات الحكومة وجعلها أكثر فاعلية، والعمل على تكريس التكامل بين جهود الجهات الحكومية لمواصلة تنفيذ الرؤى والخطط الموضوعة لصالح المواطنين، منصة مهمتها تحسين جودة ومستوى الخدمات بأفضل الممارسات، وتشجيع العمل الجماعي، وإبراز الكفاءات، وإذكاء روح المبادرة والابتكار والتميز الفردي والمؤسسي.

غدًا نحن على موعد تتظافر فيه الجهود الوطنية في تنفيذ مشروعات ومبادرات نحو (أمن اقتصادي واجتماعي مستدام في إطار توازن مالي)، ووسط بيئة إدارية وتنظيمية متوافقة مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030، ومبادئها المرتكزة على العدالة والتنافسية والاستدامة.

غدًا نحن على موعد مع قادة العمل الحكومي وحضورهم تحت سقف واحد لتعزيز العمل بروح الفريق الواحد من أجل تبادل الأفكار والآراء، للخروج بتوصيات ومبادرات تنعكس إيجابا على كافة الوزارات والأجهزة الحكومية.

كل التوفيق لقادة العمل الحكومي في ملتقاهم غدًا.. كل التوفيق لهم في الوصول إلى الهدف المنشود في العمل بروح (فريق البحرين) الواحد والساعي إلى خدمة الوطن وقيادته وشعبه.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها