النسخة الورقية
العدد 11153 الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الموافق 22 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:38PM
  • المغرب
    5:04PM
  • العشاء
    6:34PM

كتاب الايام

في استهداف سلامة البحرين.. قناة الجزيرة الحكومية تواصل بث أكاذيبها

رابط مختصر
العدد 11117 الإثنين 16 سبتمبر 2019 الموافق 17 محرم 1440

- قناة - الجزيرة - الحكومية.. أكاذيب وافتراءات وتلفيقات جديدة تستهدف البحرين واستقرارها وأمنها ووحدتها الوطنية وتآخي شعبها.

- نعم - في هذه الأيام بأجوائها الدينية والروحانية - تزيد هذه القناة - قناة الجزيرة - قناة المخابرات القطرية - تزيد من إطلاق أكاذيبها المفضوحة الخبيثة في حملة إعلامية غير شريفة تستهدف - كما أسلفنا - أمن وسلامة بلادنا - العزيزة - مملكة - البحرين -.

عمل إجرامي وبكل المقاييس اعتقد منفذوه ومن يقف خلفهم بأن إصابة البحرين بشدة - لا قدر الله - ممكنة في مثل هذه الأيام الدينية المباركة.

أقول - للذين يقفون خلف - قناة الجزيرة - ويحركونها بريالاتهم وبدولاراتهم وبأوامرهم، أقول لهم أمنياتكم المريضة - هذه - مجرد أوهام وأحلام يقظة ليس إلا! ليس أكثر!

لأن البحرين قوية صلبة لا يمكن النيل منها وايذائها في أي وقت وتحت أي ظرف.

تلك - حقيقة - البحرين قوية صلبة قادرة على حماية ذاتها والذود عن شعبها بكل بسالة ونجاح في أي وقت وتحت مختلف الأوضاع والأحوال.

أقول لأصحاب وملاك قناة الجزيرة الحكومية - قناة المخابرات القطرية - أقول لهم مساعيكم الخبيثة للمساس بالبحرين وبأمنها وسلامتها واستقرارها - من خلال أكاذيب - قناتكم التلفزيونية - هذه قناة الجزيرة - او بغيرها من سبل ووسائل وأدوات - أقول لكم - صدقوني - مساعيكم العدوانية هذه مآلها الفشل، محكوم عليها بالخيبة والنهاية المؤلمة قبل أن تبدأ.

ذلك - كما ذكرنا - بفضل قوة وصلابة بلادنا - العزيزة - البحرين - هذه القوة، وهذه الصلابة المستمدتان من محبة وعشق الشعب كل أبناء شعبنا - لقيادتنا الرشيدة المعطاءة.

وفي الختام - من الضروري الإشارة هنا لمعلومات القراء الكرام إلى أن - قناة الجزيرة - قناة حكومية قطرية ممولة حكوميًا وليست قناة حرة مستقلة - كما يدعي ويزعم القائمون عليها.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها