النسخة الورقية
العدد 11119 الأربعاء 18 سبتمبر 2019 الموافق 19 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    3:00PM
  • المغرب
    5:40PM
  • العشاء
    7:10PM

كتاب الايام

عام جديد وأمل متجدد

رابط مختصر
العدد 11115 السبت 14 سبتمبر 2019 الموافق 15 محرم 1440

أتقدم إلى الهيئات الإدارية والتعليمية والفنية المساندة، وإلى الطلبة الأعزاء وأولياء أمورهم، بأحرّ التهاني والتبريكات بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، داعية الله بأن يكون عامًا مكللاً بالنجاح والفلاح، مليئًا بالسعادة واليسر والبركة في الوقت والجهد والعلم والعمل.

وبهذه المناسبة، أودّ توجيه عدد من الرسائل للميدان التربوي، أولها موجه للقيادات التربوية، فأنتم القلب والعقل لاحتواء منتسبي مدرستكم بالحب، والتقبل، وبحس المسؤولية، والتضحية، والإلهام لتحقيق الأفضل ولصناعة قادة المستقبل، أما الكوادر التدريسية فأنتم القدوة، يا من شرفكم الله بهذه المهنة، رسالة تربية الأجيال أمانة بين أيديكم، سيطُوى مشوار التعب ويهون عندما تجنون أبناءً مواطنين صالحين مخلصين لخدمة مملكة البحرين.

أما أنتم أيها الأبناء الطلبة فعليكم الأخذ بالأسباب والتوكل على الله بالسعي الجاد الحثيث والاجتهاد والمثابرة في تحصيل العلم والمعرفة وبناء المهارات العلمية والشخصية منذ اليوم الأول، ما سيعينكم على تحقيق التفوق والتميّز بإذن الله، وأخيرًا رسالتي لأولياء الأمور الكرام، أنتم شركاء أساسيون في العملية التربوية، وأنتم خير مُعِين للمدرسة على تحقيق أهدافها، ستتقاسمون معها مسؤولية التربية وتوفير المناخ للتنشئة السليمة والنمو والتعلم، سيكبر الأبناء وتكبر إنجازاتهم وستحتفلون بالنجاحات معًا. 

كما لا بدّ من الإشارة إلى ما بذلته وزارة التربية والتعليم من جهود لتوفير متطلبات العام الدراسي، بالشكل الذي يُعين على تقديم الخدمات التربوية والتعليمية للطلبة بالصورة المرجوّة، ومواصلة تحقيق الإنجازات المشرّفة للمسيرة التعليمية الوطنية. في الختام، وفق الله الجميع وسدد على طريق الخير خطاهم، وكل عام والجميع بخير. 

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها