النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11373 الخميس 28 مايو 2020 الموافق 5 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:15AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:24PM
  • العشاء
    7:54PM

كتاب الايام

رؤية عالمية متفائلة ـ جدًا ـ بمستقبل البحرين

رابط مختصر
العدد 11098 الأربعاء 28 أغسطس 2019 الموافق 27 ذو الحجة 1440

قضايا الوطن ـ

حديث عن ـ آفاق المستقبل ـ الزاهرة ـ إن شاء الله ـ لبلادنا ـ العزيزة ـ مملكة البحرين ـ رؤى عامة ـ لكثير  من الشخصيات والنخب بالداخل والخارج.

نعم ـ تلك ـ حقيقة هذه هي ـ رؤية ـ كثير من شخصيات العالم البارزة ونخبه المعروفة والمتميزة في كافة حقول وميادين المعرفة ـ للبحرين ومستقبلها.

رؤية ملؤها التفاول بمستقبل رائع وناجز للبحرين، وقراءة جميلة ـ لما يمكن أن تكون عليه عملية بلادنا في القادم من السنين والمراحل والأزمنة.

اخواني وأخواتي اقول لكم في هذا الصدد معظم الذين سبق لهم الحديث عن مستقبل البحرين عن هذه الشخصيات والنخب العالمية ـ وبناءً على المقاييس والمعايير الدولية البعيدة عن التسييس والغابات والمرام السياسية الدينية والخبيثة والقذرة.

 أقول معظم هذه الشخصيات والنخب العالمية التي سبق لها تقييم البحرين ومستقبلها بالأسلوب ولأدوات العلمية البحتة البعيدة عن الأهواء السياسية القذرة ـ أعطت بالواقع آمالاً كبيرة في مستقبل رائع ومشرق لبلادنا وأهلها.

وحقيقة ـ هذه ـ الرؤية العالمية ـ المتفائلة للغاية ـ جدًا ـ في مستقبل ممتاز للبحرين وأهلها ـ لم تأتِ من فراغ بل استندت على ما تتمتع به من إمكانية كبيرة وعلى وقوفها ـ البحرين ـ وفي كافة المجالات على أعمدة وركائز صلبة قوية.

من ذلك نحن في البحرين وفي العهد الزاهر ـ تمكنا ـ بعون من الله ـ وبحكمة القيادة ـ من بناء ـ حياة  سياسية برلمانية حرة بدأت الآن تعطي ثمارها ونحن في البحرين ـ أيضا ـ وفي العهد ـ الزاهر ـ تمكنا من بناء اقتصاد قوي غير مسبوق في تاريخ الدولة.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها