النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11524 الإثنين 26 أكتوبر 2020 الموافق 9 ربيع الأول 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:01PM
  • العشاء
    6:31PM

كتاب الايام

في البحرين ـ نتائج أعمال إيجابية ـ جـدًا ـ للشركـات ـ بالنـصـف الأول

رابط مختصر
العدد 11097 الثلاثاء 27 أغسطس 2019 الموافق 26 ذو الحجة 1440

اقتصادنا ـ شركات .

حديث عن ـ النتائج الطيبة والإيجابية لمعظم الشركات العاملة في البحرين عن أعمالها المنتهية للنصف الأول من العام الجاري ـ 2019.

أقول ـ هذه النتائج الطيبة والإيجابية لهذه الشركات هي بلاشك ـ مؤشر واضح ـ أولاً ـ على قوة ومتانة اقتصادنا ـ اقتصاد بلادنا ـ مملكة البحرين ـ وقدرته على تأمين النجاح لكل عمل تجاري واستثماري.

وثانياً ـ نتائج أعمال الشركات الطيبة والإيجابية ـ هذه ـ هي من جانب ثانٍ مؤشر على أن البحرين كدولة أصبحت ـ اليوم ـ تشكل بيئة استثمارية مناسبة وملائمة لكل ـ رؤوس الأموال المحلية والخليجية والعالمية الباحثة عن فرص أفضل للنجاح.

أقول ـ اخواني وأخواتي ـ بالإشارة الى ـ موضوع النتائج الطيبة والإيجابية التي أحرزتها وحققتها معظم الشركات العاملة في البحرين خلال النصف الأول من العام الجاري.

أقول بالإشارة الى هذا الموضوع أقول كلنا تابعنا وبدقة تلك البيانات التي صدرت عن أعداد كبيرة من هذه الشركات ـ بيانات ـ بالواقع ـ تؤكد بالأرقام والحقائق نجاح هذه الشركات في تحقيق نتائج أعمال إيجابية في النصف الأول من العام الجاري.

أقول ـ كما أن أحاديث الوسط الاقتصادي والتجاري تؤكد هي الأخرى ـ هذه الحقيقة المفرحة الرائعة.

أقول ـ وفي ـ دردشات قصيرة أجريناها ـ نحن ـ مع شخصيات اقتصادية ومالية واستثمارية بحرينية وخليجية حول هذا الموضوع ـ أكدت هذه الشخصيات ثقتها في أن هذا النجاح ـ نجاح الشركات العاملة في البحرين ـ الذي تحقق في النصف الأول من العام الجاري سيتواصل بثبات في النصف الثاني من العام.

لأن حكومة البحرين ـ الموقرة ـ توفر كل ما من شأنه أن يساعد على نجاح وازدهار وانتعاش الأعمال الاقتصادية والتجارية في المملكة.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها