النسخة الورقية
العدد 11118 الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:41PM
  • العشاء
    7:11PM

كتاب الايام

احذروها.. هذه امرأة متوحشة قادمة من الغابة!

رابط مختصر
العدد 11080 السبت 10 أغسطس 2019 الموافق 9 ذو الحجة 1440

- استراحة الخميس -.

الموضوع: رد - بالأقمار الصناعية.

- من رجل غاضب على مقالنا - السابق - المنشور - هنا «الزوج الطرطور».

كان فحوى هذا المقال عبارة عن سخرية وتهكم ونكات لاذعة أطلقتها امرأة - منكتاوية - خفيفة دم - على الأزاوج الرجال من ذوي الشخصيات الضعيفة واصفة إياهم - كما جاء في أقوالها - بالرجال الطراطير!

- الواقع - أنا - كاتب هذه - الزواية - راس زغلول - المتوكل على الله - بن عطوطة - البار - تلقيت ردًا من رجل غاضب - بالأقمار الصناعية على أقوال هذه المرأة المنكتاوية..

- وإليكم أبرز ما جاء به:

أخي المتوكل على الله - بن عطوطة - البار - قرأت أقوال المرأة المنكتاوية - أقصد - المرأة المنكداوية - في المقال المنشور - بزاويتكم هذه - رأس زغلول - هنا - بوقت سابق.

- أقول في هذا - المقال - وصفت هذه المرأة المنكتاوية الجاهلة - حقًا - كل رجل يتعامل مع أفراد أسرته - بليونة - وبهدوء - وصفته وللأسف - بالزوج الطرطور-!

- سيدتي الفاضلة هذا فهم خاطئ لما يجب أن يكون عليه تعامل الزوج مع - أم أولاده وأولاده.

أنت - يا سيدة تدعين الرجل كي لا يكون طرطورًا - تدعينه لأن يضرب زوجته بحذائه الثقيل! تطلبين منه أن يضربها - يضرب - زوجته كي لا يكون طرطورًا - بملاس الهريسة - وبعصا البلياردو! وحتى يمكن بحصون المطبخ!

السيدة الفاضلة - اسمحي لي أن أقول لك - كل امرأة تحمل مثل هذه الأفكار هي امرأة متوحشة متخلفة عدوانية ربما تكون قادمة إلينا في البحرين من الغابة!

من غابات الغجر!

سيدتي الفاضلة أقول لك المرأة المولودة في البحرين المتحضرة العصرية تكون امرأة متحضرة عصرية لا تحرض الرجل على ضرب زوجته بعلب المشروبات الغازية الفارغة!

أقول - أنا كزوج سأظل أتعامل مع - أم أولادي - وأولادي - باللين والليونة - وبالكلمة الطيبة الهادئة حتى وإن اتهمتني بالرجل الطرطور!

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها