النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11200 الأحد 8 ديسمبر 2019 الموافق 11 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:48AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

كتاب الايام

هذا الزوج ممنوع من السباحة في «عين أم شعوم»!

رابط مختصر
العدد 11050 الخميس 11 يوليو 2019 الموافق 8 ذو القعدة 1440

ـ هذا حوار ونقاش وجدل جرى عبر القمر الصناعي فضائح سات ـ فضايح سات ـ بين الشاب الوسيم العازب ـ العزوبي ـ مشمش، والرجل المتزوج ابو بنچر.. حول الايجابيات والسلبيات في حياتهما.

ـ اسئلة الشاب العزوبي مشمش ـ الموجهة للرجل المحترم المتزوج ـ أبو بنچر.

ـ السؤال الأول: أخي العزيز ـ أبو بنچر ـ أنت كرجل متزوج ـ منذ سنوات بصراحة ـ قل لي ـ بمنتهى الصراحة ـ هل تملك حرية، هل لك قرار وكلمة في بيتك؟

أم أنت ـ فقط ـ في بيتك مجرد طرطور ـ تتلقى الأوامر والتعليمات والتوجيهات والارشادات من ـ أم أولادك ـ وتنفذها ـ بالحرف ـ دون أدنى اعتراض وكأنك جرسون مطعم!

ـ السؤال الثاني ـ أخي الغالي ـ ابو بنچر ـ انت كرجل متزوج ـ اجنبي ـ بكل صراحة ـ بمنتهى الصراحة ـ هل تستطيع السهر على ساحل البحر مع الأصدقاء دون ان تصاب ـ بوكعة صحية ـ أو بوعكة صحية ـ خوفاً وخشية من غضب ـ أم أولادك ـ على هذه السهرة!

ـ السؤال الثالث ـ هل تستطيع أخي العزيز ـ ابو بنچر ـ كرجل متزوج ان تتعشى ـ تكة ـ دون ان تحصل على ـ موافقة مكتوبة ـ من ـ أم الأولاد ـ للسماح لك بتناول هذا الطعام ـ هذا الأكل اللذيذ.

ـ السؤال الرابع ـ أخي العزيز ـ ابو بنچر ـ كرجل متزوج ـ هل تستطيع كرجل متزوج السباحة في ـ عين أم الشعوم ـ دون استئذان ـ أم أولادك ـ في ان تفعل ذلك؟

ـ اقول لك ـ عزيزي ـ ابو بنچر ـ امثالك من الرجال لن يستطيعوا السباحة لا في ـ عين ام اشعوم ـ ولا في ـ عين ام مشموم ـ دون موافقة ـ حارس ـ سكورتي ـ البيت ـ أم الأولاد!

ـ السؤال ـ الخامس أخي المكرم ـ أبو بنچر ـ كزوج طرطور هل تستطيع حمل حقيبتك ـ حقيبة ـ الهاند باك ـ والسفر إلى إسبانيا للسياحة والاستجمام، ولمشاهدة مصارعة الثيران ـ هكذا دون علم ـ أم الأولاد!

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا