النسخة الورقية
العدد 11122 السبت 21 سبتمبر 2019 الموافق 22 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31PM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

كتاب الايام

«أغلى» رسالة من «أغلى» ملك

رابط مختصر
العدد 10989 السبت 11 مايو 2019 الموافق 6 رمضان 1440

«نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك، وكل عام وأنتم بخير، سائلين الله أن يحفظكم ويحفظ وطننا الغالي.. حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين».

«16 كلمة فقط» ولكنها أسعدت شعبًا بأكمله، نعم أسعدتنا الرسالة الملكية التي بعثها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه للمواطنين والمقيمين في مملكتنا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وجعلت فرحتنا بالشهر فرحتين.

لفتة لا تقدّر بثمن من ملك الذوق والتواضع، وضع نصب عينيه هدفين هما الوطن والشعب، لفتة راقية محفزة من قائد فذ وملهم، يكفي أنها أول رسالة نصية في العالم من ملك إلى شعبه، فهي (أغلى) رسالة من «أغلى» ملك إلى «أغلى» شعب في «أغلى» وطن.

رسالة ملكية أسعدت الصغار قبل الكبار، وأثلجت صدر كل مواطن ومقيم، وأشعلت وسائل التواصل الاجتماعي بمشاعر الحب والولاء والاعجاب والدعاء، فهي مشاعر صادقة تجاه ملكنا.

هنيئًا لنا بملكنا، صانع السعادة والأمل والتفاؤل والمجد، هنيئا لنا بفكره وقيمه، ومدرسته في الحياة والعمل والإخلاص، التي تنهل منها الأجيال أسمى المعاني وأعظمها.

نعم هذا هو ملكنا حمد بن عيسى الذي يضرب أمثلة نادرة في التواضع، فكم نحن محظوظون أن يكون بيننا مثل هذا النموذج الإنساني النادر، إنك حقًا فوق كل الألقاب وأكبر من جميع الكلمات.

وندعو المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة وأمثالها على جلالته بموفور الصحة والسعادة، وأن يجعل سبحانه وتعالى شهر رمضان المبارك خيرا وبركة على شعب مملكة البحرين.

‏ويبقى الملك يسارًا جهة القلب، حفظ الله ملكنا وأدام ملكه، ومبارك عليكم الشهر.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها