النسخة الورقية
العدد 11092 الخميس 22 أغسطس 2019 الموافق 21 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:50AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:08PM
  • العشاء
    7:38PM

كتاب الايام

لا خوفَ على الوطن

رابط مختصر
العدد 10968 السبت 20 أبريل 2019 الموافق 15 شعبان 1440

نشر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام)، صورة لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه خلال الزيارة التفقدية التي قام بها جلالته إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين والحرس الملكي مؤخرا.

صورة (ملك القلوب) ملكت القلوب، ونالت إعجاب الجميع، وأشعلت وسائل التواصل الاجتماعي، وجعلت كل شباب الوطن يتنافسون على نشرها في حساباتهم على (تويتر، إنستغرام، سناب شات، واتساب)، ورافقتها تعليقات الولاء والمدح والثناء، والإعجاب والمحبة والدعاء لأن يحفظ الله جلالته ويرعاه، ويمد في عمره، ويديم على جلالته موفور الصحة والعافية، ويبقيه ذخرًا وسندًا وعزًا لمملكة البحرين وشعبها الوفي، ويحفظ بلادنا عزيزة شامخة آمنة تحت قيادة جلالته.

فخامة الصورة تكفي، صورة تتكلم عن هيبة ملك، وحنكة سياسي، وشجاعة قائد، صورة تتكلم عن الشموخ والقوة والقيادة، صورة أرعبت الأعداء، وأظهرت للمتربصين أن التجاوزات لها حدود، وأننا حازمون عازمون جاهزون لأي تربص بأمن وسلامة الوطن والمواطن.

فلا خوف على وطن في مقدمة جنوده ملك، ولا خوف على وطن شعبه يمتلك هذا الحب والولاء لملكه، ولا خوف على وطن نحن له حماة، ويكفينا شرفًا أننا له جنود.

ولا خوف على وطن قدم شهداء من منتسبي قوة دفاع البحرين، ووزارة الداخلية، والحرس الوطني، أدوا مهامهم وواجباتهم الوطنية، داخل الوطن وخارجه، تشهد ميادين الواجب المدنية والعسكرية والإنسانية بتضحياتهم، ولا خوف على وطن يضم أمثالهم، وسيبقى كل جندي في هذا البلد مشروع شهيد.

نعم.. لا خوف على وطن في ظل القيادة الحكيمة للملك، حفظ الله الملك وأدام ملكه، وحفظ الله رئيس وزرائه وولي عهده، وحفظ الله البحرين شعبًا وأرضًا وجيشًا وأمنًا.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها