النسخة الورقية
العدد 11124 الإثنين 23 سبتمبر 2019 الموافق 24 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:57PM
  • المغرب
    5:35PM
  • العشاء
    7:05PM

كتاب الايام

«الأسواق المحمولة»

رابط مختصر
العدد 10954 السبت 6 أبريل 2019 الموافق 28 رجب 1440

قضايا محلية

تعقيب على مقال سابق.

- أخوتي الأعزاء - اقول حول - كلمتنا - المنشورة - هنا - قبل أيام تحت عنوان «هؤلاء اسواقهم على ظهورهم» اتصل بنا صاحب محل - صاحب دكان بحريني - بسيط مؤكداً حقيقة وصدق ومصداقية كل ما ورد وكل ما جاء في هذه - الكلمة - كلمتنا - بخصوص «الاسواق المحمولة» وما تشكله من تهديد لأرزاق البحرينيين من باعة الدكاكين.

- اخواني واخواتي - اقول - المقصود - «بالاسواق المحمولة» - تحديداً - تلك «الأكياس» المليئة بكل أنواع السلع والبضائع - والتي يحملها بعض من الباعة الجوالين الآسيويين على ظهورهم - وإلى - الزبائن والمستهلكين - أينما كانوا، وفي أي مكان هم..

- اعزائي قراء كلامي - هذا - انا - العطاوي - كتبت حول هذه - الأسواق المحمولة - وخطورتها على المواطنين باعة المحال - الدكاكين - كتبت حولها - كلمتين - هنا - جاءتا موضحتان لحقائق مقلقة لجبهة - مصالح - ارزاق - بعض من «ابناء الديرة».

- متصل كريم بحريني - بائع دكان - بسيط قال لي في - مكالمته الهاتفية حول هذه القضية التالي:

- نعم - اخي العزيز - الاسواق المحمولة - وكما ذكرت - هنا - تهديد - تهدد - أرزاقنا - نحن البحرينيين - اصحاب الدكاكين البسيطة.

لاننا - باختصار شديد لا نستطيع منافستها.

- فالاسواق المحمولة - هذه «وبقدرة اصحابها الباعة الجوالين على الركض والجري - قادرة على الوصول إلى أي زبون ومستهلك وفي أي مكان!.

وبما ان - الاسواق المحمولة - لا رسوم ولا ايجارات عليها - فهي - بفضل ذلك قادرة على طرح سلعها وبضائعها بأسعار تنافسية للغاية.

- أخي - أنا بائع دكان بحريني - بائع عسل - اسأل كيف لي - كيف استطيع الحصول على بعض الزبائن، و«غراش العسل» إلى كل الناس في البحرين وبكميات كبيرة وبأسعار رخيصة عن طريق - الأسواق المحمولة -.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها