النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11377 الإثنين 1 يونيو 2020 الموافق 9 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:13AM
  • الظهر
    11:36AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:26PM
  • العشاء
    7:56PM

كتاب الايام

إلى الشوريين والنواب.. حتى لا تتكرر «تهمة» المواطنين – هذه

رابط مختصر
العدد 10919 السبت 2 مارس 2019 الموافق 25 جمادى الثاني 1440

-قضايا محلية -.

حديث حول دعوة لأعضاء السلطة التشريعية الجديدة الكرام شوريين ونواب بضرورة التواصل على نحو مستمر ووطيد ووثيق مع المواطنين الأعزاء – ذلك لأجل تلمس أوضاعهم عن قرب وبشكل مباشر دونما وسيط أو دليل.

أقول – من الأهمية بمكان إطلاق هذه – الدعوة – الآن – في هذا الوقت فالسلطة التشريعية الجديدة لا تزال في بداية عهدها – في الأيام الأولى من عمرها – خصوصًا وأنه كانت هناك شكاوى لدى المواطنين الأعزاء على – بعض أعضاء – السلطات التشريعية السابقين – أقوال على بعضهم وليس كافة – أقوال – حقيقة – كانت لدى المواطنين شكاوى على هؤلاء تتصل بقلة وضعف اتصالهم بالناس.

- نعم – وهذه – حقيقة – كانت هناك شكاوى وملاحظات وانتقادات للمواطنين على كثير من أعضاء المجالس التشريعية السابقين تصل لحد اتهامهم بالسعي – فقط – لتحقيق مصالح ذاتية دون أدنى اهتمام واكتراث بطرح قضايا المواطنين تحت قبة هذه المجالس لأجل – تسويتها – بالصورة التي ترضي جميع الأطراف.

- وحقيقة – نحن لا نريد أن يضطر المواطن – تحت ممارسات معينة – أن يدخل – المجالس التشريعية الجديدة – إلى ذات دائرة – الاتهام السابق. القائل: «بعض الشوريين والنواب – هم فقط – أصحاب مصالح ذاتية دون أدنى اهتمام بالمواطنين وبقضايا المواطنين».

على المجالس التشريعية الجديدة وأعضائها ونوابها – الكرام – إثبات العكس – عليهم إثبات أنهم ما تواجدوا على مقاعدهم في مجلسي الشورى والنواب إلا – فقط – لخدمة المواطنين بعيًدا عن النظرة إلى أي شيء آخر.

- وأنتم – والله – اخواني وأخواتي – الكرام – أعضاء السلطة التشريعية الجديدة – شوريون ونواب – قادرون على خدمة المواطنين بالصورة المطلوبة المثلى..

فأنتم – من اختاركم – المقام السامي – جلالة اللك – أيده الله، وأنتم من اختاركم الشعب.

- إذن – المواطن ينتظر منكم الكثير.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها