النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11200 الأحد 8 ديسمبر 2019 الموافق 11 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:48AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

كتاب الايام

مدارس بحاجة إلى مواقف سيارات

رابط مختصر
العدد 10876 الجمعة 18 يناير 2019 الموافق 12 جمادة الأول 1440

في الأسبوع الفائت ألقينا الضوء على المدارس التي تعاني من شح المواقف، والتي بدورها تخلق الازعاج لأولياء أمور الطلبة والقاطنين من حولها بسبب ركن مركبات المدرسين والمدرسات بجانب منازلهم.
وكان عرض الموضوع في جريدة «الأيام» له صدى واستجابة من قبل من يهمهم الأمر، وتحديدًا وزارة التربية والتعليم.. هذا ما استنتجته وشعرت به، ووصلني تأييد للمقترح من قبل بعض المسؤولين، كما وصلتني رسائل عدة على مواقع وسائل التواصل تشير الى ضرورة العمل بما اقترحته من قبل الأهالي المعنيين.
إن سبب عودتي لمواصلة الموضوع هو التأكيد على أن تقوم وزارة التربية والتعليم بمسح جميع المدارس التي تعاني من هذه المشكلة المرهقة، بحيث تشكل لجنة مكونة من وزارة التربية، الأشغال، ووزارة الداخلية متمثلة في ادارة المرور، بوجود لجنه دائمة تتابع مواضيع المدارس التي تعاني من هذه الاشكالية لتساهم -في عجلة- بانتهاء المعضلة في وقت قياسي ينتظره المتضررون بفارغ الصبر.
ان ما يسعد المواطن هو وجود وزراء متفهمين ومتعاونين ويبذلون اقصى ما لديهم من امكانات لخدمة وطنهم ومواطنيهم والمقيمين على ارض الوطن، اننا سعداء بوجود الدكتور ماجد النعيمي وزير التربية والتعليم على ما يقوم به من اجل ابنائنا، كما نحن سعداء بوجود وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، ونبارك له ترقيته الى فريق اول ركن، وهو غني عن التعريف في بسط الأمن والأمان في البلد.
كما نشكر وزير الأشغال عصام خلف الذي عرف عنه نشاطه الدائم في خدمة وطننا وكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة، حيث نكنّ نحن المواطنين لكل هؤلاء الاشخاص جل التقدير والاحترام، ونتمنى منهم أن يستعجلوا هذا الأمر الذي عانى ويعاني منه الكثير من المواطنين، ونحن نثق بهم وبقدرتهم على حل هذه المعضلة.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا