النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11203 الأربعاء 11 ديسمبر 2019 الموافق 14 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:50AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

كتاب الايام

لجودتها.. سلع وبضائع البحرين مطلوبة بالخارج

رابط مختصر
العدد 10875 الخميس 17 يناير 2019 الموافق 11 جمادة الأول 1440

اقتصادنا قطاع الصناعة.
حديث عن المنتج الصناعي البحريني وجودته العالية جودة متميزة اتاحت له القدرة على المنافسة في كل الاسواق.
اقول حول هذا الموضوع قبل فترة حدثني مواطن استرالي في جلسة عابرة معه هنا في البحرين عن الجودة العالية لكثير من المنتجات والسلع والبضائع البحرينية، والتي جعلت الكثير من الاشخاص والافراد يفضلون استخدامها على مثيلاتها من المنتجات والبضائع والسلع الاخرى للبلدان المختلفة.
قال: بفضل جودتها العالمية هذه وصلت هذه المنتجات والبضائع والسلع البحرينية الى اسواق بعيدة مثل اسواق بلدي استراليا، وهي في هذه الاسواق اسواق بلدي استراليا قادرة وبكفاءة على منافسة ارقى واعرق الصناعات الدولية المثيلة.
قال لي: انا واحد من الكثيرين الذين يحرصون ويفضلون استهلاك منتجاتكم البحرينية في اسواق بلدي.
 انا بالواقع اقبل هناك في بلدي استراليا على استهلاك منتجات غذائية بحرينية وبكثرة وافضلها على غيرها من المنتجات العالمية المشابهة لجودتها.
واقول انا كاتب هذه السطور.
في ذات هذا الموضوع، واضافة لاقوال الضيف الاسترالي هذه، تحدث قبل فترة ممثل شركة استثمارية هنا في البحرين عن نجاح شركته الكبيرة في تسويق كميات كبيرة من منتجاتها الغذائية ذات المنشأ البحريني في اسواق استراليا، ودول عدة اخرى.
ذكر في بعض تفاصيل اقواله هذه معظم انتاجه من مصانعنا بالمحرق وهو بكميات كبيرة يذهب الى اسواق استراليا، والى اسواق اخرى كثيرة حول العالم.
ونظرا لهذا النجاح الكبير الباهر؛ شركتنا ماضية وباستمرار في زيادة استثماراتها بالبحرين لغرض توسيع مصانعها هنا لتغطية الطلب الخارجي المتزايد على منتجاتها.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا