النسخة الورقية
العدد 11029 الخميس 20 يونيو 2019 الموافق 17 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

كتاب الايام

قائد قلَّ مثيله

رابط مختصر
العدد 10848 الجمعة 21 ديسمبر 2018 الموافق 14 ربيع الآخر 1440

في الأسبوع الماضي كانت البحرين على موعدها التاريخي الذي تحتفل به مع قائدها جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة المفدى حفظه الله ورعاه، قائد المشروع الإصلاحي الذي نقل المملكة الى العالمية، من خلال ما توفر من حريات ديمقراطية ودعم سخي للرياضيين الذين رفعوا علم البحرين في جميع المحافل العالمية وتبوأوا بالذهب حتى اطلقوا على هذا العام عام الذهب! وإن ما دفع الشباب الى هذا القدر من النجاح سببه الولاء والوفاء والإخلاص لقائدهم.
في الأسبوع الماضي، كم كانت البحرين عروس الخليج تحتفل بيوم من أعظم أيام العمر، وهو عيد جلوس القائد والعيد الوطني المجيد، وما زاده ابتهاجاً وفرحاً هو مشاركة أشقائنا الخليجيين معنا في هذا اليوم التاريخي الذي سيظل راية ترفرف في سماء الخليج.. نحتفل بهذا اليوم وسيحتفل أبناؤنا وأحفادنا عبر الأعوام المقبلة، إن هذه المسؤولية تزيدنا إصرارًا على المضي في خدمة قيادتنا ووطننا العزيز، وأن نحافظ ونتمسك وندعم مشروعنا الإصلاحي لأنه هو الطريق الوحيد في نهضة ورفع مكانة البحرين على خارطة العالم المتحضر.
وفي الوقت نفسه، نحافظ على تاريخها الذي يمتد الى عهد الجد المؤسس أحمد الفاتح، وإن ما يقوم به قائدنا ما هو إلا وفاء لشعبه وحفظ تاريخ ومستقبل وطننا، وشعبه الوفي الذي استجاب لنداء (نلبي الواجب) والذي استطاع أن يصل بمشاركته في الانتخابات النيابية الى 67 بالمائة، وهذا إنجاز لم يتحقق في الدورات السابقة، ويعد انتصارًا ونضوجًا من قبل الشعب اتجاه قيادته الرشيدة.
إن قيادتكم الحكيمة يا سيدي تزيدنا قناعة وإيماناً بأنكم خير من يقود مملكتنا الى الأفضل، الى مستقبل زاهر وستظل كذلك بإذن الله.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها