النسخة الورقية
العدد 11148 الخميس 17 أكتوبر 2019 الموافق 17 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:18AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:41PM
  • المغرب
    5:08PM
  • العشاء
    6:38PM

كتاب الايام

مؤتمرات ولقاءات البحرين - كلها - تخرج بنتائج طيبة وممتازة

رابط مختصر
العدد 10804 الأربعاء 7 نوفمبر 2018 الموافق 29 صفر 1440

- قضايا الوطن -.
- بلد الأمن والأمان - البحرين -.
حديث عن بلادنا - مملكة البحرين - وما تمثله من «مكان» وما تمثله من «ملتقى دولي» رئيس لبحث - قضايا العالم بمختلف أشكالها وصنوفها وفي كافة ابعادها وتداعياتها وتحدياتها.
أقول - في الاسابيع والأيام الاخيرة استضافت بلادنا - مملكة البحرين الكثير من اللقاءات والمؤتمرات الخليجية والعربية والدولية بمشاركة شخصيات محلية وخليجية بارزة، وكذلك شخصيات دولية ذات مستوى رفيع في نقاشات مستفيضة تمحورت حول ملفات وقضايا العالم الأكثر سخونة وخطورة وإلحاحًا بالوقت الراهن سيما ما يتصل منها بالأوضاع في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط.
أقول - ومثلما كانت النتائج إيجابية في كل مرة - أقول ومثلما تأتي النتائج جميلة رائعة لأي لقاء أو منتدى يعقد بالمنامة وفي كل مرة.
فقد تمخضت كل الملتقيات والمنتديات والمؤتمرات الاخيرة التي عقدت في المنامة مؤخرًا - كلها - ولله الحمد - تمخضت عن نتائج طيبة رائعة مثمرة بناءة ستنعكس إيجابًا - بلا شك - على مجمل أوضاع وقضايا منطقة الخليج العربي والعالم.
لكن - السؤال المهم - اخواني واخواتي - بخصوص ذلك هو:
ما هي تلك الأسباب - يا ترى - التي تؤدي - وفي كل مرة - لنجاح كل اللقاءات والمؤتمرات المحلية والخليجية والعربية والعالمية التي تعقد بالبحرين؟
- أقول - نعم - تلك حقيقة - كل اللقاءات والمؤتمرات ومن أي نوع وشكل التي تعقد في البحرين - على الدوام - وفي كل مرة - تحقق نجاحات باهرة، وتسفر عن نتائج مبشرة مفيدة، أكرر تلك - حقيقة..
والفضل في هذه النجاحات يعود بشكل أساسي لرغبة قيادتنا - الرشيدة - الحكيمة في أن يعم السلام العالم كله.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها