النسخة الورقية
العدد 11090 الثلاثاء 20 أغسطس 2019 الموافق 19 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:48AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:41PM

كتاب الايام

ستفشل المؤامرة.. اقتصاد المملكة العربية السعودية.. أهم اقتصاد في العالم

رابط مختصر
العدد 10788 الإثنين 22 أكتوبر 2018 الموافق 13 صفر 1440

أقول – كمواطن خليجي وعربي ومسلم ومعي الملايين من الناس من مختلف الأجناس والأعراق – كلنا – نستنكر وبأشد الكلمات الحملات الاعلامية الظالمة والكاذبة التي تشن حالياً على المملكة العربية السعودية الشقيقة – من خلال وسائل اعلام معادية موتورة ومأجورة، ومن طرف اعلاميين عرب وأجانب خبثاء مرتشين مرتزقة في مسعى يائس وبائس وخائب للنيل من المملكة – المملكة العربية السعودية، ومحاولة للمساس بمكانتها العربية والاسلامية والدولية العالية الرفيعة.
وأنني لعلى ثقة تامة من ان المملكة – المملكة العربية السعودية الشقيقة – قادرة بعون من – العلي القدير – وبما تملكه من قدرات هائلة وامكانيات لا محدودة وعلى كافة المستويات وبمحبة وعشق كل شعوب الأرض لها.
أقول انني لعلى ثقة تامة في ان – المملكة – بكل هذا ستتمكن وبسهولة ودونما عناء من الحاق الهزائم الكبيرة والحاسمة بكل من تسول له نفسه السيئة الآثمة المساس بها وبأي شكل من الأشكال.
- اخواني واخواتي – أقول لكم، في كلمتي – هذه أود – فقط – الاشارة وببضع كلمات قليلة إلى جانب واحد – لا غير – من القوة الهائلة الضاربة للمملكة العربية السعودية التي تمكنها وفي يسر وسهولة من التصدي لأية مؤامرة خبيثة عدائية تستهدفها وتسعى للاضرار بها.
- انها – القوة البترولية الهائلة الجبارة.
- المملكة العربية السعودية الشقيقة – وكما هو معلوم – هي أكبر بلد منتج ومصدر للبترول في العالم بواقع قرابة – 13.5 – مليون برميل – يومياً -.
أقول – وهي – المملكة العربية السعودية – الشقيقة – بهذا الانتاج وبهذه الصادرات الهائلة من البترول قادرة وباستطاعتها التحكم في «مصير» العالم بأسره – كله -.
شعوب العالم – كلها – قادرة على الاستغناء عن الصادرات الأمريكية من الطائرات وقادرة على الاستغناء عن صادرات أوروبا من السيارات، وقادرة على الاستغناء من صادرات الشرق الأقصى من الالكترونيات.
لكن هذه الشعوب غير قادرة – كلياً – على الاستغناء عن صادرات السعودية من البترول.
بهذا الانتاج الهائل وبهذه الصادرات الضخمة من البترول «– 13.5 – مليون برميل – يومياً –» أقول – بلا شك – الاقتصاد السعودي – هو أهم اقتصاد بالعالم.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها