النسخة الورقية
العدد 11001 الخميس 23 مايو 2019 الموافق 18 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:18AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:21PM
  • العشاء
    7:51PM

كتاب الايام

أفعال آثمة مستنكرة.. لا تمت لأهل البحرين بِصلة

رابط مختصر
العدد 10767 الأثنين 1 أكتوبر 2018 الموافق 21 محرم 1440

-    تعليق على التجاوزات والسلوكيات والأفعال المرفوضة والمشينة البعيدة كل البعد عن قيم وأخلاقيات ومبادئ شعبنا الأصيل الوفي لهذا الوطن ولرموزه وقادته – الكرام -.
هذه – كلمة – لنا – ولمئات الآلاف من أبناء شعب البحرين الوفي – وبمختلف مذاهبه ومكوناته وشرائحه – كلمة مستنكرة وشاجبة للتجاوزات المريبة والشاذة – الشاذة عن – إجماع أهل البحرين – جميعاً – التي وقعت في بعض الأماكن خلال فعاليات إحياء ذكرى عاشوراء.
أقول حول ذلك:
-    أولاً – هذه التجاوزات الآثمة بصورتها البشعة غير البعيدة عن – دسائس ومؤامرات الاجنبي – بنواياه الشريرة الخبيثة – المستهدفة – دوماً – تهديد البحرين كوطن وكشعب.
أقول هذه التجاوزات الخبيثة الحاقدة، وما قوبلت به من رفض شعبي واسع النطاق – ذلك أظهر الحب الجارف الشديد الذي يكنه شعب البحرين – كل شعب البحرين لقيادة بلادنا الرشيدة المخلصة.
فما إن انتشرت أخبار هذه التجاوزات الآثمة حتى سارع كل بحريني – وبمختلف الوسائل والسبل – ليؤكد محبته وولاءه لقيادتنا المخلصة.
وفي ذلك أسجل – هنا – شكر وتقدير مواطنينا الكرام لرجال الدين الأفضل – ومن كلا المذهبين الكريمين على ما أبدوه علانية وبوضوح وبصوت عالٍ من رفض واستنكار لهذه التجاوزات الآثمة.
-    ثانياً: أقول سرعة تعامل – شرطتنا – رجال وزارة الداخلية – البواسل مع هذه التجاوزات الآثمة – وتطويقها وإنهاؤها يؤكد كفاءة وجاهزية رجال أمننا – في التصدي لكل الأفعال الشريرة التي تستهدف سلامة الوطن والمواطن.
-    ثالثاً: التقارير الأولية حول هذه التجاوزات الآثمة تشير لتورط الحرس الثوري الإيراني فيها إعداداً وتمويلاً في امتداد لاعتداءات طهران السافرة على البحرين.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها