النسخة الورقية
العدد 11124 الإثنين 23 سبتمبر 2019 الموافق 24 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:57PM
  • المغرب
    5:35PM
  • العشاء
    7:05PM

كتاب الايام

لأن البحرين مستهدفة.. كل الشعب مع حكومتنا الرشيدة.. في قراراتها

رابط مختصر
العدد 10732 الإثنين 27 أغسطس 2018 الموافق 16 ذو الحجة 1439

«قضايا الوطن».
البحرين دولة مستهدفة.
أقول كل ما تتخذه ـ حكومتنا الرشيدة ـ من إجراءات وتدابير واحتياطات وتحوطات لحماية أمن الوطن والمواطن ـ  فهذه كله محل ترحيب ودعم ومساندة من كافة أطياف الشعب البحريني، ومن جميع فئاته وتكويناته.
لماذا؟
لماذا كل هذا الدعم والتأييد الشعبي الواسع النطاق لكل ما تتخذه حكومتنا ـ الرشيدة ـ من قرارات ومواقف وخاصة ما يتعلق منها بحماية أمن الوطن والمواطن.
أقول ـ وباختصار شديد - هذا التأييد الشعبي القوي والواسع والجارف لكل ما تتخذه ـ حكومتنا الرشيدة - من إجراءات لحماية أمن الوطن والمواطن إنما يأتي من إدراك هذا الشعب ـ شعبنا الوفي ـ لحقيقة خطيرة هي: «بلدنا البحرين بلد مستهدف».
نعم ـ اخواني وأخواتي بلادنا ـ البحرين - مستهدفة ـ هناك من يضمر لها ولأهلها الطيبين المسالمين شراً، وأحقاداً، وسوء نوايا.
هناك ـ ولا داعي لذكر أسماء ـ من يعمل في السر ـ في الظلام ـ مثل الخفافيش في أنشطة خبيثة تستهدف البحرين وسلامة البحرين، وسلامة أهل البحرين.
أقول ـ اخواني وأخواتي - المؤمرات والدسائس الخبيثة والكبرى والواسعة التي استهدفت البحرين ـ في الصميم ـ كوجودٍ وككيانٍ وكشعبٍ ـ في تقديري ـ أنا ـ الشخصي بدأت منذ العام ـ 1980 ـ لتتصاعد عاماً إثر عام حتى بلغت مستويات غاية في الخطورة على النحو الذي عشناه قبل سنوات.
أقول ـ خطورة الدسائس والمؤمرات على بلادنا البحرين ـ في الفترة الراهنة هي مشاركة دولة في هذه ـ الدسائس والمؤامرات بأموالها الكبيرة الوفيرة ـ دولة كنا نعتقدها دولة شقيقة صديقة ـ «منا وفينا».
أقول ـ إزاء هذه الحقائق المخيفة الخطرة المرعبة شعبنا بكل تكويناته ـ دون استثناء ـ يساعد وبجميع الوسائل وبلا حدود كل الإجراءات والقرارات التي تتخذها حكومتنا - الرشيدة ـ لحماية أمن الوطن والمواطن.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها