النسخة الورقية
العدد 11002 الجمعة 24 مايو 2019 الموافق 19 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:17AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

كتاب الايام

البرلمان الأوروبي.. لا يصدق إلا الكذابين

رابط مختصر
العدد 10704 الإثنين 30 يوليو 2018 الموافق 16 ذو القعدة 1439

«قضايا دول المجلس».
حديث مختصر حول مواقف - البرلمان الأوروبي ـ غير الودية، وغير العادلة تجاه دولنا ـ دول مجلس التعاون الخليجي ـ المتحاملة عليها، البعيدة كل البعد عن الحيادية والإنصاف، والحرص على تفادي الإساءة للآخرين ـ تجنيًا ـ.
أقول ـ وبكل ـ أسف ـ هذا هو «نهج» ـ البرلمان الأوروبي ـ في سياساته ومواقفه حيال دولنا ـ دول المجلس ـ سياسات ومواقف لا مسؤولة غير محسوبة العواقب والنتائج والانعكاسات والارتدادات.
حقيقةً ـ سياسات ومواقف لا مسؤولة ـ غير محسوبة المخاطر ـ «للبرلمان الأوروبي» حيال دولنا - دول المجلس ـ مبنية ـ وبالكامل ـ على ما يسمعه أعضاء هذا البرلمان ـ البرلمان الأوروبي ـ من أكاذيب وافتراءات تجرى وبكثافة وبشكل يومي على السنة مخربين وإرهابيين، وفارين من وجه العدالة من بعض ـ واللأسف - مواطني دولنا ـ دول المجلس.
أقول حين يتخذ ـ البرلمان الأوروبي ـ مواقف غير ودية ـ ولنقلها بصراحة - مواقف عدائية غير محسوبة النتائج الكارثية تجاه دولنا ـ دول المجلس - «مبنية على أكاذيب مخربين وإرهابيين».
 فهذا البرلمان ـ البرلمان الأوروبي ـ بسلوكه هذا اللامسؤول إنما يشجع هؤلاء المخربين والإرهابيين على التمادي في ارتكاب أفعالهم وجرائمهم، والمضي بها قدمًا الى حدود غاية في الخطورة تحمل تهديدا حقيقيا لحياة المواطنين في كل بلد خليجي، وتعرض أمنه وسلامته واستقراره الاجتماعي والأهلي لما لا يحمد عقباه.
أقول ـ أن يصغي ويستمع برلمان عريق لمخربين ولإرهابيين ويؤسس مواقفه تجاه الآخرين على أقوالهم المعوجة وعلى أكاذيبهم العجيبة، فهذا ـ والله ـ أمر غريب، ومثير للحيرة أمر غريب، ومثير للحيرة والدهشة!
أن يستمع برلمان عريق كالبرلمان الأوروبي لأقوال مخربين وإرهابيين وهي أقوال مليئة بالكذب والدجل والافتراءات، ولا يستمع لأقوال دول مشهود لها بالصدق والوضوح والشفافية - ولا لمؤسساتها الدستورية والبرلمانية.
أقول ـ هذا والله عجب عجاب!

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها