النسخة الورقية
العدد 11001 الخميس 23 مايو 2019 الموافق 18 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:18AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:21PM
  • العشاء
    7:51PM

كتاب الايام

لأنه مفيد.. التشجيع على شراء المنتجات البحرينية.. مطلوب

رابط مختصر
العدد 10703 الأحد 29 يوليو 2018 الموافق 16 ذو القعدة 1439

«اقتصاد» «المنتجات المحلية».
حديث عن الصناعات والمنتجات الوطنية وأهمية وضرورة تشجيع أهالي البحرين، وكل سكنتها على الإقبال على شراء هذه الصناعات والمنتجات وجعلها - الخيار الأول - لهم ولأفراد أسرهم عند الشراء والتسوق.
خصوصًا أن صناعاتها ومنتجاتنا الوطنية وصلت إلى مستويات من الجودة والتقدم بحيث أصبحت معها تضاهي وتنافس من جميع الأوجه كل الصناعات والمنتجات الأجنبية.
تلك حقيقة تؤيدها الأرقام وشهادات الشركات الدولية ذات الصلة، وأقوال المستهلكين حول العالم.
وفي ذلك - كثير منا استمعوا قبل فترة إلى ذاك المواطن الأسترالي الذي أكد في أقوال له شديد إعجابه بالمنتجات الغذائية البحرينية - التي بدأت تصل إلى بلاده بالآونة الأخيرة.
لكن ما مناسبة هذا الحديث؟
مناسبته «دردشة» دارت بيني وبين «اقتصادي بحريني» حول الصناعات والمنتجات البحرينية والحدود التي وصلت اليها ـ في هذه المرحلة كمًا وكيفًا.
هذا الاقتصادي البحريني أوضح لي ـ بالأرقام ـ المستويات الكبيرة واللافتة التي وصلت اليها الصناعات والمنتجات البحرينية جودة وكمًا.
داعيًا ـ المواطنين الكرام الإقبال على شرائها وعلى استهلاكها لأنها ـ من جهة ـ صناعات ومنتجات عالية الجودة بالمقاييس والمعايير الدولية.
ولأن ـ من ـ جهة أخرى ـ استهلاك الصناعات والمنتجات المحلية يشكل دعمًا ومساندة لاقتصادنا الوطني، وهذا يصب في مصلحة الجميع.
- والحقيقة - خطت البحرين خطوات واسعة في مجال تطوير صناعاتها ومنتجاتها وبالدرجة التي جعلتها منافسًا قويًا لمثيلاتها الأجنبية في أسواق عدة.
كذلك نجحت بلادنا - البحرين - منذ سنوات في إنشاء صناعات استهلاكية جديدة هي اليوم تتمتع بشهرة على مستوى أسواق كثيرة.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها