النسخة الورقية
العدد 11124 الإثنين 23 سبتمبر 2019 الموافق 24 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:57PM
  • المغرب
    5:35PM
  • العشاء
    7:05PM

كتاب الايام

الفورمولا ـ 1 ـ في البحرين.. مطلوب جلب سياح روس وصينيين لبلادنا لمشاهدتها ـ

رابط مختصر
العدد 10607 الثلاثاء 24 ابريل 2018 الموافق 8 شعبان 1439

«اقتصاد» «سياحة».

حديث عن «الفورمولا ـ 1 ـ» والفرص الكبرى المتاحة لاستثمارها في تعظيم وتعزيز كفاءة وقدرة بلادنا ـ مملكة البحرين ـ على الجذب والاستقطاب السياحي سيما من الدول والأقطار الاجنبية.

وبالتحديد ـ نأمل أن توضع وترسم الخطط والاستراتيجيات والسبل لجلب عشرات الآلاف من السياح الروس والصينيين ـ على وجه الخصوص ـ إلى البحرين ـ وفي كل عام ـ لمشاهدة الحدث الرياضي العالمي ـ الفورمولا ـ 1 ـ على حلبة الصخير.

لكن ـ اخواني واخواتي ـ لماذا «الدعوة» ـ هنا ـ لجلب السياح الروس والصينيين إلى بلادنا ـ مملكة البحرين ـ لمشاهدة «الفورمولا». ولماذا لم يجرِ الكلام عن جلب السياح لذلك بشكل عام..

أقول في هذا ـ لأن السياح بشكل عام يأتون من كل مكان في العالم إلى بلادنا ـ البحرين ـ لمشاهدة عروض الفورمولا ـ على حلبة الصخير.

والحقيقة ـ ولمصلحة بلادنا ـ مملكة البحرين ـ اقتصاديا وتجاريا ـ مطلوب تعزيز السياحة الروسية والسياحة الصينية إلى البحرين، وبكل تأكيد «الفورمولا ـ 1 ـ» كأبرز حدث رياضي عالمي يقام قسم من عروضه الاساسية في بلادنا ـ فإن ذلك سيساعدنا على بلوغ الهدف المذكور «تعزيز السياحة الروسية وكذلك السياحة الصينية إلى بلادنا ـ البحرين» ـ.

أقول ـ نعلم ـ جميعا ـ في موضوع السياحة ـ ما حدث في روسيا والصين خلال الـ ـ 10 ـ سنوات الأخيرة..

طبقات ومجموعات واسعة وكبيرة شديدة الغنى والثراء من أبناء هذين البلدين «روسيا والصين» ظهرت وبرزت في الوجود.

وهي ـ اليوم ـ «هذه الطبقات والمجموعات البشرية الروسية والصينية» تشكل بفضل غناها وثرائها الهائل والخيالي «أسواقا سياحية تصديرية»، «أسواق تصدير سياح» ضخمة ـ جدا ـ.

أقول – لدينا ـ الفورمولا ـ 1 ـ هذا الحدث الرياضي الأبرز ـ على مستوى العالم ـ فلنسارع لاستثماره واستغلاله في جلب عشرات الآلاف من هؤلاء السياح لبلادنا ـ السياح الروس والصينيين.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها