النسخة الورقية
العدد 11002 الجمعة 24 مايو 2019 الموافق 19 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:17AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

كتاب الايام

رجال أعمال: اقتصادنا سيستفيد من «الفورمولا» بحدود مليار دولار ـ مستقبلاً

رابط مختصر
العدد 10592 الإثنين 9 ابريل 2018 الموافق 23 رجب 1439

من أيام الوطن الكبرى ..

أيام - الفورمولا ـ1ـ.

استضافت بلادنا ـ العزيزة ـ مملكة البحرين ـ في الأيام الأخيرة ـ  سباق السيارات الدولي الأضخم «الفورمولا ـ1ـ» سباق طيران الخليج للجائزة الكبرى 2018 للفورمولا ـ1ـ.

هذا الحدث العالمي الأشهر ـ متعدد الأوجه ـ رياضي ـ اقتصادي ـ تجاري ـ إعلامي ـ اجتماعي ـ حوّل بلادنا مملكة البحرين على مدى أوقات طوال ـ لبؤرة اهتمام شعوب العالم قاطبة.

عقول وأفئدة وأنظار شعوب العالم كافة كانت وعلى مدى فترات ممتدة ـ كلها ـ كانت مرتبطة بالبحرين ـ ارتباطًا وثيقًا ووطيدًا وقويًا، ـ وهذه حالة ـ يقينًا ستستمر وستتواصل في الأشهر القادمة حتى موعد تجدد اللقاء ثانية في البحرين بمثل هذه الأيام ـ ومع الفورمولا ـ1ـ للعام  2019.

حقيقة ـ ستظل بلادنا ـ مملكة البحرين ـ بعد انقضاء أحداث ـ الفورمولا ـ1ـ «الحالية» حاضرة وبقوة في عقول وأفئدة المليارات من البشر على مستوى كل العالم حتى تجدد «اللقاء» في البحرين بمثل هذا الشهر من العام القادم.

ذلك سيحدث لأن سباق القورمولا ـ1ـ بصفته الحدث الرياضي الأضخم على مستوى العالم الى جانب وفي موازاة مسابقة كأس العالم لكرة القدم ـ من الصعب سقوطه وخروجه وتواريه من أية ذاكرة بشرية.

كما ـ أسلفنا ـ الفورمولا ـ1ـ «حدث دولي».

متعدد الأوجه ـ رياضي، اقتصادي، تجاري، إعلامي، اجتماعي، وبما أنه كذلك بالتأكيد الجهات ذات العلاقة ـ لدينا ـ سعت منذ ـ البداية ـ إلى استثماره بالصورة التي تفيد الوطن والمواطن بالمجالات كافة وعلى نحو واسع وشامل.

وهي يقينًا لا تزال تفعل ذلك.

في الجانب الاقتصادي والتجاري يتحدث بعض رجال الأعمال الأفاضل عن توقعاتهم باستفادة اقتصادنا بالمستقبل القريب من «الفورمولا ـ1ـ» بما يصل إلى حدود مليار دولار.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها